النسخة الكاملة

موعد بدء التسجيل في الامتحان التكميلي لطلبة التوجيهي للعام 2021 - رابط

الخميس-2021-09-22 12:44 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلنت وزارة التربية والتعليم، الأربعاء، البدء بالتسجيل في الامتحان التكميلي لعام 2021، الخاص بطلبة الثانوية العامة "التوجيهي" ابتداء من 3 تشرين الأول/أكتوبر المقبل ولغاية 14 من الشهر المذكور. 

وقالت الوزارة في بيان، إن "التسجيل للامتحان التكميلي لكل من تقدم بطلب اشتراك للامتحان العام لعام 2021 باستثناء الذين استكملوا متطلبات النجاح من الطلبة المستنفدين، ويبدأ التسجيل صباح الأحد الموافق 3 تشرين الأول/أكتوبر المقبل وينتهي مساء الخميس الموافق 14 تشرين الأول/أكتوبر". علما بأنه "لن تمدد فترة استقبال طلبات الاشتراك بعد هذا التاريخ".

والتسجيل للامتحان عبر رابط إلكتروني أو عن طريق رابط خاص بعملية تسجيل الطلبة الموجود على الصفحة الرئيسة لموقع وزارة التربية والتعليم، وفق الوزارة التي قالت: "لا حاجة لمراجعة مديريات التربية والتعليم، ويتم دفع الرسوم ضمن فترة التسجيل المعلنة وفقط عن طريق أي فواتيركم (eFAWATEERcom) من خلال التطبيق أو الوكلاء المعتمدين".

لكن "على المشترك غير الأردني مراجعة قسم الامتحانات والاختبارات في مديرية التربية والتعليم محضرا معه صورتين شخصيتين حديثتين مطابقتين للوثيقة الشخصية قياس 4×6 بعد إكماله عملية التسجيل والدفع"، على ما ذكرت الوزارة.


وتالياً الرابط :  http://193.188.64.135/seatcards/login.asp