قرار بتحويل 40 مصاب بكورونا من مستشفى عمّان الميداني إلى مستشفى الجاردنز وزير اردني اسبق يقاضي بريطانيا على وعد بلفور الحاج توفيق : "بكفي مخالفات الناس تعبت" استمرار تعليق الدوام الوجاهي ليوم الاثنين بمدارس في جرش وعجلون .. اسماء الملك يكرم شخصيات بـ احتفال الحكومة بمئوية الدولة .. اسماء الهواري : قد لا نصل لسبب انتشار شيغيلا الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم .. وارتفاع الفحوصات الإيجابية لـ 4.88% كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا معلم مادة رياضيات يتعهد بتقديم دروس مجانية دون مقابل مادي الأمانة تنفذ خطوط لتصريف المياه اتفاقية لتأسيس شركة طيران في العقبة برأس مال 20 مليون دولار المياه: "المي عالقد" دانا الزّعبي أميناً عامّاً لوزارة الصّناعة والتّجارة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الإداري لوزارة الاستثمار المدانات أمينا للاقتصادي والاجتماعي والبلعاوي مديرا للآثار العامة صدور تعليمات ادماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي إدانة موظف ضريبي وشخص آخر بتهمة عرض وقبول رشوة القطاعات الأكثر ضرراً بسبب جائحة كورونا لشهر أيلول 2021 .. أبرزها "صالات الأفراح والنوادي الليلية" الأردن الثامن عربيا بمتوسط ثروات الأفراد إتلاف قضايا في محكمة صلح جزاء بلدية الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2021-09-22 10:38 am

أربعيني يسير عاريًا في شارع ويصد كل من يحاول ستره بالملابس

أربعيني يسير عاريًا في شارع ويصد كل من يحاول ستره بالملابس

جفرا نيوز - سجلت قرية النعامنة بمدينة منيا القمح، التابعة لمحافظة الشرقية في مصر واقعة غريبة لرجل يسير عاريًا في الشارع، ويرفض تلقي المساعدة ممن يحاولون ستره بالملابس.

وذكر أهالي القرية أن الرجل في العقد الرابع من العمر، وكان يسير في الشارع عاريا، ويقوم بإبعاد أي شخص يحاول مساعدته من أجل ارتداء الملابس.

وأكد الأهالي أن المشهد كان مقززا للغاية، واكتشفوا بعد ذلك أن الرجل تراهن مع صديق له على أن يسير عاريا في الشارع مقابل الحصول على 25 ألف جنيه، وهو بالفعل ما فعله الرجل الأربعيني.

وأشاروا إلى أن الرجل ذهب بعد ذلك لمنزل صديقه وأخذ الأموال ثم عاد إلى منزله، دون الاهتمام بغضب الأهالي الذين استنكروا ما فعله.