الحرارة توالي انخفاضها الإثنين ثلث سطح البحر الميت تبخر في 60 عاما قرار بتحويل 40 مصاب بكورونا من مستشفى عمّان الميداني إلى مستشفى الجاردنز وزير اردني اسبق يقاضي بريطانيا على وعد بلفور الحاج توفيق : "بكفي مخالفات الناس تعبت" استمرار تعليق الدوام الوجاهي ليوم الاثنين بمدارس في جرش وعجلون .. اسماء الملك يكرم شخصيات بـ احتفال الحكومة بمئوية الدولة .. اسماء الهواري : قد لا نصل لسبب انتشار شيغيلا الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم .. وارتفاع الفحوصات الإيجابية لـ 4.88% كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا معلم مادة رياضيات يتعهد بتقديم دروس مجانية دون مقابل مادي الأمانة تنفذ خطوط لتصريف المياه اتفاقية لتأسيس شركة طيران في العقبة برأس مال 20 مليون دولار المياه: "المي عالقد" دانا الزّعبي أميناً عامّاً لوزارة الصّناعة والتّجارة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الإداري لوزارة الاستثمار المدانات أمينا للاقتصادي والاجتماعي والبلعاوي مديرا للآثار العامة صدور تعليمات ادماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي إدانة موظف ضريبي وشخص آخر بتهمة عرض وقبول رشوة القطاعات الأكثر ضرراً بسبب جائحة كورونا لشهر أيلول 2021 .. أبرزها "صالات الأفراح والنوادي الليلية"
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2021-09-22 10:26 am

زوجة في دعوى خلع : بخيل وبيراقب فلوسه بكاميرا

زوجة في دعوى خلع : بخيل وبيراقب فلوسه بكاميرا

جفرا نيوز - شهدت إحدى محاكم الأسرة المصرية دعوى خلع أقامتها سيدة للطلاق من زوجها البخيل الذي يحرص على مراقبة أمواله بكاميرا مراقبة.

وذكرت السيدة أنها تزوجت من صاحب محل لبيع الهواتف الذكية وكاميرات المراقبة بطريقة تقليدية، وأنجبت منه طفل، لذا تحملت طوال العامين الماضيين بخله.

وأشارت إلى أن زوجها حرص على تركيب كاميرات مراقبة في شقتها لكي يراقبها، ويعلم من يقوم بفتح الخزنة التي يضع فيه أمواله.

وأبانت أنها لم تكتشف وجود هذه الكاميرات داخل الشقة في العام الأول من الزواج، ولكنها لاحظت أنه يطلب منها كل شهر الذهاب لمدة أسبوع في منزل والدته، فبدأ الشك يساورها، واعتقد أن زوجها يخونها مع سيدة، لكنها اكتشفت أنه كان يجري صيانة لكاميرات المراقبة.

وأضافت أنها طلبت منه ألا يضع هذه الكاميرات لكنه رفض بحجة أنه يهملها وأنه يريد أن يراقبها، إلا أنها لم تقتنع بذلك وطلبت منه الطلاق لكنه رفض، لذا اتجهت للمحكمة من أجل خلعه لإنهاء حياتها الزوجية معه.