سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي لفيروس كورونا ؟ استئناف الدراسة غداً في مدارس عجلون وجرش التي ظهرت فيها إصابات "شيغيلا " - تفاصيل بدء تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في تخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة - رابط أجواء غائمة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق البلبيسي: لا تراجع عن القرارات التخفيفية ولا اغلاقات ولا تعليم عن بعد صلح عمان تُقرر إسقاط دعوى الحق العام بقضية مسؤولية طبية وصحية الحرارة أقل من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء اسناد تهمة التسبب بالوفاة لـ6 أطباء بقضية الطفلة لين مهيدات يطمئن الأردنيين على مخزون الدواء شركس: نسجل إصابات بأعمار أقل من السابق وزير العمل يشدد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والنقابات العمالية الوهادنة : الوضع الوبائي مستقر ولا مبرر للإغلاقات
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2021-09-21 02:07 pm

الرياطي تكشف المستور "الهواري يتهرب ومدير مكتبه عوّض الخبرات بأقاربه" وتعرضت لضغوطات لطلبي شهادات تخصص الوزير!!

الرياطي تكشف المستور "الهواري يتهرب ومدير مكتبه عوّض الخبرات بأقاربه" وتعرضت لضغوطات لطلبي شهادات تخصص الوزير!!

جفرا نيوز - رامي الرفاتي - أكدت النائب تمام الرياطي أن وزير الصحة د. فراس الهواري، يتهرب من المسؤولية التي تقع على عاتقه، بتسليم ملفات الوزارة والمراجعين لمدير مكتبه.

وكشفت الرياطي خلال لقاء مع "جفرا نيوز"، أن مدير مكتب وزير الصحة، قام بتفريغ الوزارة من الخبرات دون إبداء الأسباب، والاستعاضة عنهم بأقاربه دون وجه حق.

وأضافت أن مدير مكتب وزير الصحة، يحاول تبييض صورته بكتابة ونشر المقالات التي تتغنى بإنجازاته عبر بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، بأسماء وهمية ومستعارة والدلائل والشواهد الحية موجودة.

وأشارت الرياطي إلى أنها تعرضت لضغوطات كبيرة بهدف سحب سؤالها النيابي الموجه لرئيس الوزراء، والتي تطالب من خلاله تزويدها بكافة الأوراق الثبوتية والشهادات حول شهادة التخصص الفرعي للهواري، مؤكدة انها ستكشف عن الحقائق بالوثائق تحت القبة في أولى الجلسات الرقابية خلال الدورة العادية المقبلة مطلع شهر تشرين الاول/ اكتوبر.

الفيديو وتصريحات النائب الرياطي بالفيديو ادناه