قرار بتحويل 40 مصاب بكورونا من مستشفى عمّان الميداني إلى مستشفى الجاردنز وزير اردني اسبق يقاضي بريطانيا على وعد بلفور الحاج توفيق : "بكفي مخالفات الناس تعبت" استمرار تعليق الدوام الوجاهي ليوم الاثنين بمدارس في جرش وعجلون .. اسماء الملك يكرم شخصيات بـ احتفال الحكومة بمئوية الدولة .. اسماء الهواري : قد لا نصل لسبب انتشار شيغيلا الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم .. وارتفاع الفحوصات الإيجابية لـ 4.88% كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا معلم مادة رياضيات يتعهد بتقديم دروس مجانية دون مقابل مادي الأمانة تنفذ خطوط لتصريف المياه اتفاقية لتأسيس شركة طيران في العقبة برأس مال 20 مليون دولار المياه: "المي عالقد" دانا الزّعبي أميناً عامّاً لوزارة الصّناعة والتّجارة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الإداري لوزارة الاستثمار المدانات أمينا للاقتصادي والاجتماعي والبلعاوي مديرا للآثار العامة صدور تعليمات ادماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي إدانة موظف ضريبي وشخص آخر بتهمة عرض وقبول رشوة القطاعات الأكثر ضرراً بسبب جائحة كورونا لشهر أيلول 2021 .. أبرزها "صالات الأفراح والنوادي الليلية" الأردن الثامن عربيا بمتوسط ثروات الأفراد إتلاف قضايا في محكمة صلح جزاء بلدية الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2021-09-20 10:17 pm

بوكيتينو: لهذا أخرجت ميسي.. وهكذا رد عليَّ

بوكيتينو: لهذا أخرجت ميسي.. وهكذا رد عليَّ

دافع ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، عن قراره باستبدال نجمه ليونيل ميسي، خلال الفوز على أولمبيك ليون، اليوم الأحد، في الدوري الفرنسي.
 
وقال بوكيتينو، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "استبدال ميسي كان لحمايته من الإصابة.. وسيكون هناك مثل هذه القرارات في المباريات القادمة، وبالتأكيد ستكون صعبة ومثيرة للجدل".

وتابع: "لقد سألت ميسي كيف حالته"، ورد علي: "أنا بخير وهادئ".

وكان قرار بوكيتينو قد أثار غضب الدولي الأرجنتيني، الذي رفض مصافحة مدربه بعد الخروج من الملعب.

"صلاحيات المدرب"

وأردف مدرب توتنهام السابق: "نعلم جميعا أن بي إس جي يضم العديد من اللاعبين المميزين، والقائمة بها 35 لاعبا.. لكن يجب اتخاذ بعض القرارات، سواء فيما يتعلق باختيار قائمة المباراة أو التشكيل الأساسي، والتفكير في مصلحة الفريق، وما هو الأفضل لكل لاعب".

وواصل: "في بعض الأوقات، تكون القرارات إيجابية أو سلبية، لكن هذه صلاحيات أي مدير فني.. نحن نجلس على مقاعد البدلاء لاتخاذ مثل هذه القرارات، سواء أرضت اللاعبين أم لا".

وأشاد بلاعبيه قائلا: "سعيد بالأداء العام للفريق، ومعجب بما قدمه آنخيل دي ماريا.. لقد طالبته بفتح الملعب في الجهة اليمنى، ليمنح ميسي الفرصة لاستغلال المساحات بين خطوط المنافس".
 
وأضاف المدير الفني لسان جيرمان، عبر شبكة "أمازون برايم": "تحقيق 6 انتصارات متتالية في انطلاقة الدوري خطوة إيجابية، وكان مهما الانتصار أمام ليون، بعد التعادل مع كلوب بروج في دوري الأبطال".
 
واستكمل: "كما أدى ليون مباراة رائعة، إنه فريق جيد، وكان علينا إظهار شخصيتنا في الملعب.. نمر بفترة صعبة، ونحاول تحسين الأداء في التدريبات، لكن الأمر صعب في ظل اللعب كل 3 أيام، والأولوية تكون لاستشفاء اللاعبين".
 
وختم بوكيتينو: "نكتفي فقط بمحاضرات الفيديو، لكن هذا ليس عذرا.. يجب أن يتحسن أداء الفريق".