الحرارة توالي انخفاضها الإثنين ثلث سطح البحر الميت تبخر في 60 عاما قرار بتحويل 40 مصاب بكورونا من مستشفى عمّان الميداني إلى مستشفى الجاردنز وزير اردني اسبق يقاضي بريطانيا على وعد بلفور الحاج توفيق : "بكفي مخالفات الناس تعبت" استمرار تعليق الدوام الوجاهي ليوم الاثنين بمدارس في جرش وعجلون .. اسماء الملك يكرم شخصيات بـ احتفال الحكومة بمئوية الدولة .. اسماء الهواري : قد لا نصل لسبب انتشار شيغيلا الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم .. وارتفاع الفحوصات الإيجابية لـ 4.88% كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا معلم مادة رياضيات يتعهد بتقديم دروس مجانية دون مقابل مادي الأمانة تنفذ خطوط لتصريف المياه اتفاقية لتأسيس شركة طيران في العقبة برأس مال 20 مليون دولار المياه: "المي عالقد" دانا الزّعبي أميناً عامّاً لوزارة الصّناعة والتّجارة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الإداري لوزارة الاستثمار المدانات أمينا للاقتصادي والاجتماعي والبلعاوي مديرا للآثار العامة صدور تعليمات ادماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي إدانة موظف ضريبي وشخص آخر بتهمة عرض وقبول رشوة القطاعات الأكثر ضرراً بسبب جائحة كورونا لشهر أيلول 2021 .. أبرزها "صالات الأفراح والنوادي الليلية"
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2021-09-20 07:43 pm

تعادل يوفنتوس وميلان في ليلة الارقام القياسية

تعادل يوفنتوس وميلان في ليلة الارقام القياسية

نجح ميلان في فرض التعادل على مضيفه يوفنتوس، بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، بملعب أليانز ستاديوم، في إطار منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي.

تقدم ألفارو موراتا ليوفنتوس بالدقيقة 4، بينما عادل أنتي ريبيتش النتيجة لميلان بالدقيقة 76.

وبهذا التعادل، رفع ميلان رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الثاني بالتساوي مع المتصدر إنتر، بينما رفع يوفنتوس رصيده إلى نقطتين ويتراجع للمركز الـ18.

 

** يوفنتوس يكرر رقما سلبيا عمره 60 عاما

ذكرت شبكة أوبتا للإحصائيات، أن يوفنتوس فشل في تحقيق الفوز في أول 4 مباريات بالدوري الإيطالي، لرابع مرة في تاريخه.

وسبق أن تعثر بيانكونيري بهذا الرقم السلبي في مواسم (1942-1943) و(1955-1956) و(1961-1962).

وبدأ يوفنتوس سلسلته السلبية في الموسم الجاري (2021-2022) بالتعادل مع أودينيزي (2-2)، ثم الخسارة أمام إمبولي (1-0) ونابولي (2-1)، ثم التعادل مع ميلان (1-1).

يشار إلى أن يوفنتوس حصد نقطتين فقط من أصل 12 نقطة ممكنة حتى الآن، ليحتل بهم المركز 18 بجدول ترتيب البطولة.


** ريبيتش ينفرد برقم غير مسبوق أمام يوفنتوس

تمكن الكرواتي أنتي ريبيتش، مهاجم ميلان، من تسجيل هدف التعادل (1-1) لفريقه في الدقيقة 76 برأسية متقنة بعدما استغل المهاجم ركلة ركنية نفذها زميله تونالي لداخل المنطقة، فارتقى لها ريبيتش وسددها برأسه في الشباك.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ريبيتش هو أول لاعب في فريق ميلان يتمكن من تسجيل هدف على الأقل في 3 مباريات متتالية ضد يوفنتوس بالدوري الإيطالي، وذلك خلال عهد احتساب الفوز بثلاث نقاط، أي منذ موسم (1994-1995).