قرار بتحويل 40 مصاب بكورونا من مستشفى عمّان الميداني إلى مستشفى الجاردنز وزير اردني اسبق يقاضي بريطانيا على وعد بلفور الحاج توفيق : "بكفي مخالفات الناس تعبت" استمرار تعليق الدوام الوجاهي ليوم الاثنين بمدارس في جرش وعجلون .. اسماء الملك يكرم شخصيات بـ احتفال الحكومة بمئوية الدولة .. اسماء الهواري : قد لا نصل لسبب انتشار شيغيلا الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم .. وارتفاع الفحوصات الإيجابية لـ 4.88% كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا معلم مادة رياضيات يتعهد بتقديم دروس مجانية دون مقابل مادي الأمانة تنفذ خطوط لتصريف المياه اتفاقية لتأسيس شركة طيران في العقبة برأس مال 20 مليون دولار المياه: "المي عالقد" دانا الزّعبي أميناً عامّاً لوزارة الصّناعة والتّجارة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الإداري لوزارة الاستثمار المدانات أمينا للاقتصادي والاجتماعي والبلعاوي مديرا للآثار العامة صدور تعليمات ادماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي إدانة موظف ضريبي وشخص آخر بتهمة عرض وقبول رشوة القطاعات الأكثر ضرراً بسبب جائحة كورونا لشهر أيلول 2021 .. أبرزها "صالات الأفراح والنوادي الليلية" الأردن الثامن عربيا بمتوسط ثروات الأفراد إتلاف قضايا في محكمة صلح جزاء بلدية الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2021-09-20 07:43 pm

رونالدو يعلق على الفوز الصعب لـلـ "مان يونايتد"

رونالدو يعلق على الفوز الصعب لـلـ "مان يونايتد"

 بعث نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، برسالة لزملائه ومشجعي الفريق، بعد الفوز الصعب الذي تحقق على وست هام (2-1) مساء الأحد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وسجل رونالدو، الهدف الأول لفريقه في اللقاء، وهو الهدف الرابع الذي يسجله مع يونايتد في كل المسابقات، منذ عودته إليه قادما من يوفنتوس، بعد غياب دام 12 عاما.
 
واحتاج يونايتد لهدف متأخر من البديل جيسي لينجارد لتحقيق الفوز، علما بأن حارس مرماه دافيد دي خيا تصدى لركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.
 
وقال رونالدو عبر حسابه على "فيس بوك": "كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبارة عن قتال رائع من أجل النقاط الثلاث. اليوم استطعنا رؤية لمحات من كل العقبات التي سنجدها في طريقنا، لكن يجب أن نحتفظ بتركيزنا على أهدافنا، معا، أقوياء، مركزون، هيا يا شياطين".
 
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 13 نقطة من 5 مباريات، متأخرا بفارق هدفين فقط عن المتصدرين ليفربول وتشيلسي.