الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2021-09-20 07:42 pm

علاقة الأبراج باختلاف الفصول.. 4 أبراج على موعد مع التغيير

علاقة الأبراج باختلاف الفصول.. 4 أبراج على موعد مع التغيير

عادة ما يرتبط تغيير الفصول والجو بالحالة المزاجية والعاطفية، فالبعض سرعان ما يتقبل التغيير ولا يواجه صعوبة في ذلك، عكس البعض الآخر الذي يتفاعل بطريقة سلبية مع حالة الجو ما يؤثر على حالته العاطفية بشكل سلبي، وغالبًا ما يلعب البرج الفلكي الذي تنتمي إليه دورًا كبيرًا في هذا التغيير، والذي ينعكس أيضًا على الحالة العاطفية.

المهندسة عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية، قسمت الأبراج إلى 3 مجموعات بمدى تفاعلهم مع تغيير الفصول وتأثير ذلك على الحالة العاطفية، وذلك بحسب حديثها لـ«هن».

الأبراج الثابتة

تتكون هذه المجموعة من 4 أبراج «الثور والعقرب والدلو والأسد»، وهم الأكثر توترًا وصعوبة في التأقلم مع تغيير الفصول والجو، فهم يكرهون التغيير ويريدون دائمًا الثبات ويأخذون وقتا طويلا حتى يتم تأقلمهم مع التغيرات، لذلك مع فترة تغيير الفصول يكونون في حالة مزاجية ليست جيدة، خاصة مع الحالة العاطفية، فربما يتصرفون بشيء من العند مع شريك حياتهم.

الأبراج الأصلية

مواليد هذه الأبراج يكونون مع بداية كل فصل، لذلك يعرفون بهذا الاسم وهم «الحمل والسرطان والميزان والجدي»، ويميل أصحاب هذه الأبراج إلى البدايات الجديدة لذلك هما الأفضل في تقبل التغيير المرتبط بالفصول، ويستمتعون بالتجديد.

أما عن الحالة العاطفية يكونون أيضًا لديهم استعداد أكثر للعطاء والتسامح، فالجو المعتدل المصاحب مع بداية كل فصل يساعدهم أكثر على الاستمتاع مع من يحبونهم.

الأبراج المتبدلة

هم المجموعة الأخيرة المكونة من الأبراج الأربعة «الجوزاء والعذراء والقوس والحوت»، وتعرف هذه الأبراج بـ«التشويش العاطفي»، ورغم أنهم الأسرع في التأقلم مع التغيير في الأجواء، لكنهم أيضًا يتغيرون سريعًا في حالتهم العاطفية «زي ما بيتقبلوا تغيير الفصول هيتغيروا مع اللي بيحبوهم».