الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2021-09-20 07:40 pm

إيلون ماسك يسخر من بايدن

إيلون ماسك يسخر من بايدن

سخر الملياردير البريطاني إيلون ماسك من الرئيس الأمريكي جو بايدن، بعدما أكملت شركته "سبيس إكس" أول رحلة فضائية تابعة لها بطاقم من المدنيين.

وعندما سأله أحد متابعيه على موقع "تويتر"، من بين 60 مليون متابعا، عن السبب وراء رفض رئيس الولايات المتحدة الاعتراف بأحدث 4 رواد فضاء أمريكيين من "سبيس إكس" ساعدوا في جمع مئات الملايين من الدولارات لمستشفى سانت جود الخاصة بأبحاث الأطفال، رد ماسك عليه قائلا: "مازال نائما".

وهبطت بعثة "إنسبيريشن 4" الفضائية في المحيط الأطلسي قبالة سواحل فلوريدا، لتكون أولى رحلات الفضاء التي ترسلها شركة سبيس إكس بطاقم مدني مؤلف من 4 أفراد.

ووفقا لقناة "إزفيستيا" الروسية، استغرقت الرحلة إلى مدار الأرض على متن مركبة "دراغون" ثلاثة أيام وضم الطاقم الملياردير جاريد إيزاكمان وطبيب الأطفال هايلي أرسينو ومهندس شركة لوكهيد مارتن كريستوفر سيمبروسكي ورائد الفضاء المرشح السابق لوكالة الفضاء الأمريكية ناسا سيان بروكتور

يشار إلى أن من أحد الأهداف الرئيسية لمهمة "إنسبيريشن 4" التي قامت بها "سبيس إكس" هو جمع 200 مليون دولار لمستشفى سانت جود لأبحاث الأطفال.

وقد جمعت المهمة الفضائية 160.2 مليون دولار بحلول يوم السبت، كما تعهد إيلون ماسك بالمساهمة بمبلغ 50 مليون دولار منه شخصيا، مما رفع إجمالي التبرعات إلى 210 مليون دولار.

وكان إيلون ماسك أعرب عن استغرابه من استبعاد البيت الأبيض لشركته "تسلا" من حضور اجتماع كان عقده الرئيس الأمريكي جو بايدن، الشهر الماضي، مع الشركات الرائدة في مجال السيارات الكهربائية، من أجل إعطاء دفعة لها.