الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2021-09-20 09:20 am

تربح 30 ألف دولار أسبوعياً من منتجات تجميل مصنوعة بالمنزل

تربح 30 ألف دولار أسبوعياً من منتجات تجميل مصنوعة بالمنزل

جفرا نيوز - كشفت أم لأربعة أطفال كيف نجحت في بيع كميات كبيرة من مجموعات العناية بالرموش والحواجب المصنوعة منزلياً للنساء العالقات في المنزل أثناء عمليات الإغلاق في أستراليا، حتى وصل مدخولها الأسبوعي إلى 30 ألف دولار.

قالت جين بيترز، إنها طورت في البداية منتجات الرموش والحواجب المصنوعة منزلياً، للأمهات اللواتي لا يملكن الوقت ولا يستطعن تحمل تكاليف الحصول على خدمات العناية والتجميل في صالونات التجميل.

ولكن منذ أن بدأت عمليات الإغلاق الأولى في مارس 2020، شهدت مبيعات السيدة بيترز ارتفاعاً كبيراً في المناطق التي تخضع للإغلاق، حيث تبحث النساء عن طرق للحفاظ على مظهرهن في ظل إغلاق صالونات التجميل.



وأضافت السيدة بيترز: " الكثير من النساء اللواتي يرغبن بالحفاظ على مظهر جميل، يلجأن لمنتجاتنا الآن لأن صالونات التجميل مغلقة”

وقد طورت السيدة بيترز مجموعة من المنتجات الخاصة بالعناية بالحواجب لبيعها جنباً إلى جنب مع مجموعة خاصة بالعناية بالرموش، مما جعل مبيعاتها ترتفع بنسبة 1400٪ في بعض الأسابيع.

في أغسطس، عندما أعلنت حكومة نيو ساوث ويلز تمديد إغلاق الولاية، باعت جين ما قيمته 27000 دولار من منتجاتها خلال عدة أيام.

وكانت السيدة بيترز قد طورت منتجات "لوكس لاشيز” لمدة عامين قبل إطلاق شركتها في عام 2018. وعندما بدأ الإغلاق في 2020 بدأت منتجاتها بالانتشار على نطاق واسع في أستراليا، وحققت مبيعات مدهشة خلال هذه الفترة.



وتدير السيدة بيترز الآن أعمالها من مستودع في مدينة بيرث، بمساعدة سبعة موظفين، وتأمل بأن تتوسع شركتها في المستقبل القريب لتصبح إحدى الشركات الكبرى في البلاد، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.