الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2021-09-20 09:15 am

أشياء لا يمكنك فعلها على الأجهزة المرتبطة بميزة الدعم المتعدد لواتساب

أشياء لا يمكنك فعلها على الأجهزة المرتبطة بميزة الدعم المتعدد لواتساب

جفرا نيوز - الإصدار التجريبي متعدد الأجهزة هو برنامج اشتراك يمنحك وصولاً مبكرًا لتجربة إصدار جديد من واتساب ويب وسطح المكتب والبوابة. ستتيح هذه الميزة لمستخدمي واتساب إمكانية ربط ما يصل إلى أربعة أجهزة بحساباتهم، والتي يمكن أن تشمل المتصفحات والأجهزة الأخرى.

تتيح الميزة للمستخدمين استخدام واتساب على هذه الأجهزة المرتبطة حتى عندما لا يكون الهاتف الرئيسي لديه اتصال إنترنت نشط. ومع ذلك، إذا لم يتم توصيل الجهاز الرئيسي لأكثر من 14 يومًا، فسيتم تسجيل خروج الأجهزة المرتبطة تلقائيًا.
يتوفر الإصدار التجريبي متعدد الأجهزة الآن لمستخدمي الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب و واتساب بزنس، على أحدث إصدار من واتساب بيتا وهو يقتصر الآن على مستخدمي بلدان محدودة. ولكن الشركة تقول إن الإصدار التجريبي متعدد الأجهزة سيتم طرحه في جميع أنحاء العالم خلال وقت قريب.

ما الذي لا يمكنك فعله على الأجهزة المرتبطة؟

على الرغم من القدرات التي توفرها هذه الميزة، فإن قائمة وظائف واتساب التي لا يمكنك استخدامها على الأجهزة المرتبطة كثيرة، بما في ذلك رصد المواقع الحية على الأجهزة المرافقة، وتثبيت الدردشات، والانضمام، والعرض، وإعادة تعيين دعوات المجموعة من واتساب ويب ديسك توب والمزيد.

لن يتمكن المستخدمون أيضًا من الاتصال بشخص ما باستخدام إصدار قديم جدًا من واتساب على هواتفهم مباشرة من جهاز مرتبط. كما أن الاتصال من بورتال أو واتساب ديسك توب للأجهزة المرتبطة غير المسجلة في الإصدار التجريبي متعدد الأجهزة، غير مدعوم.

ولن تعمل حسابات واتساب الأخرى على البوابة إلا إذا انضمت هذه الحسابات إلى الإصدار التجريبي متعدد الأجهزة أيضًا. ولا يمكن لمستخدمي واتساب بزنس تعديل الاسم التجاري أو الملصقات من واتساب ويب أو سطح المكتب، بحسب ما أورد موقع سي نت الإلكتروني.