الحرارة توالي انخفاضها الإثنين ثلث سطح البحر الميت تبخر في 60 عاما قرار بتحويل 40 مصاب بكورونا من مستشفى عمّان الميداني إلى مستشفى الجاردنز وزير اردني اسبق يقاضي بريطانيا على وعد بلفور الحاج توفيق : "بكفي مخالفات الناس تعبت" استمرار تعليق الدوام الوجاهي ليوم الاثنين بمدارس في جرش وعجلون .. اسماء الملك يكرم شخصيات بـ احتفال الحكومة بمئوية الدولة .. اسماء الهواري : قد لا نصل لسبب انتشار شيغيلا الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم .. وارتفاع الفحوصات الإيجابية لـ 4.88% كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا معلم مادة رياضيات يتعهد بتقديم دروس مجانية دون مقابل مادي الأمانة تنفذ خطوط لتصريف المياه اتفاقية لتأسيس شركة طيران في العقبة برأس مال 20 مليون دولار المياه: "المي عالقد" دانا الزّعبي أميناً عامّاً لوزارة الصّناعة والتّجارة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الإداري لوزارة الاستثمار المدانات أمينا للاقتصادي والاجتماعي والبلعاوي مديرا للآثار العامة صدور تعليمات ادماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي إدانة موظف ضريبي وشخص آخر بتهمة عرض وقبول رشوة القطاعات الأكثر ضرراً بسبب جائحة كورونا لشهر أيلول 2021 .. أبرزها "صالات الأفراح والنوادي الليلية"
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2021-09-19 12:07 pm

كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط MEU تحصل على عضوية "AACSB" الكاملة

كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط MEU تحصل على عضوية "AACSB" الكاملة

جفرا نيوز - حصلت كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط MEU على شهادة العضوية الكاملة من هيئة تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية "AACSB"، إذ تتمثل مَهامّ الأخيرة في إعادة تعريف مستقبل تعليم الإدارة، وتلبية احتياجات قطاع الأعمال في العالم.

وقال القائم بأعمال عميد كلية الأعمال، الدكتور هشام أبو صايمة: إن حصول الكلية على العضوية سيجعلها في مصافّ كليات الأعمال العالمية ذات الجودة المرموقة، واصفاً حصول الكلية على العضوية بـ"الخطوة المُهمّة".

وأضاف أن هذه العضوية ستؤهلها لتكون محطّ جذبٍ لقطاعات الأعمال والكليات المماثلة في الجامعات العالمية، الأمر الذي سَيُترجَم عبر توسيع مجالات التعاون.

وبيّن أبو صايمة أنّ ذلك يأتي نتيجة تطوير البرامج الأكاديمية في الجامعة، والتي تُمكِّن الطلبة من الوصول إلى قواعد بيانات البحث والمجلات العلمية الإلكتروينة بكل سلاسة.