الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2021-09-19 10:25 am

يستأجر قاتلاً يطلق عليه الرصاص من أجل أموال التأمين

يستأجر قاتلاً يطلق عليه الرصاص من أجل أموال التأمين

جفرا نيوز - قالت السلطات الأمريكية مساء الثلاثاء إن محاميًا بارزًا في ولاية كارولينا الجنوبية، قُتلت زوجته وابنه بالرصاص قبل ثلاثة أشهر، استأجر قاتلاً، لقتله ليحصل ابنه الذي بقي على قيد الحياة على بوليصة تأمين على الحياة بتبلغ حوالي 10 ملايين دولار.

وقال متحدث باسم الشرطة، إن مجهولاً في شاحنة أطلق النار على المحامي، وأن السلطات قبضت عليه، واعترف بتآمره مع المحامي لقتله في جزء من مخطط احتيال للحصول على تأمين على الحياة.

ووجهت المحكمة العديد من التهم للقاتل المأجور أهمها المساعدة على الانتحار، ومحاولة القتل، والاحتيال. ومن المتوقع أن تتهم بالاحتيال الضحية المزعوم بعد خروجه من المستشفى.

وتظهر وثائق المحكمة أن المحامي، مثّل القاتل سابقاً في إجراءات قضائية أخرى لم يفصح عنها.

في الآونة الأخيرة، قُتلت زوجة المحامي وابنه أمام منزلهما في جورجيا ولم تتمكن السلطات من حل لغز الجريمة حتى الآن، رغم الشكوك في الزوج الذي نفى مسؤوليته عن الحادث.

ولم يصب المحامي بجروح قاتلة عندما أصيب برصاصة في 4 سبتمبر (أيلول)، ونقل إلى المستشفى ووصفت السلطات إصابته بجرح بسيط في الرأس، وفق صحيفة ميركوري نيوز.