الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2021-09-19 10:21 am

طرح نسخة برنامج أوفيس في أكتوبر

طرح نسخة برنامج أوفيس في أكتوبر

جفرا نيوز - ستتوفر النسخة الجديدة من برنامج معالجة النصوص وجداول البيانات والعروض التقديمية أوفيس 2021 بداية من 5 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، حسبما الشركة المنتجة، مايكروسوفت.

وأشارت شركة مايكروسوفت عبر مدونتها إلى موعد إطلاق نسخة أوفيس 2021، بالإضافة إلى الإعلان عن طرح نسخة خاصة للعملاء الحكوميين وبعض الشركات ذات الاحتياجات المحددة تُسمى أوفيس LTSC.

وتضم نسخة أوفيس الجديدة العديد من المميزات، من بينها وضع القراءة الذي يزيل الانحرافات بين كل سطر في النص ووضع التصميم الغامق ووظائف البحث والتنظيم الجديدة لجداول بيانات إكسيل.

وأعلنت شركة مايكروسوفت في نهاية شهر يوليو (تموز)الماضي عن نتائج أعمالها التاريخية، التي تجاوزت فيها وللمرة الأولى أرباحا سنوية صافية بقيمة 60 مليار دولار.

واختتمت شركة مايكروسوفت السنة المالية 2021 بأرباح سنوية صافية بلغت 61 مليارا و271 مليون دولار، بزيادة بلغت 17% عن السنة المالية 2020، وجنى المساهمون 8.05 دولارا للسهم الواحد، مقارنة بـ5.76 دولارا للسهم قبل عام.