الحرارة توالي انخفاضها الإثنين ثلث سطح البحر الميت تبخر في 60 عاما قرار بتحويل 40 مصاب بكورونا من مستشفى عمّان الميداني إلى مستشفى الجاردنز وزير اردني اسبق يقاضي بريطانيا على وعد بلفور الحاج توفيق : "بكفي مخالفات الناس تعبت" استمرار تعليق الدوام الوجاهي ليوم الاثنين بمدارس في جرش وعجلون .. اسماء الملك يكرم شخصيات بـ احتفال الحكومة بمئوية الدولة .. اسماء الهواري : قد لا نصل لسبب انتشار شيغيلا الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم .. وارتفاع الفحوصات الإيجابية لـ 4.88% كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا معلم مادة رياضيات يتعهد بتقديم دروس مجانية دون مقابل مادي الأمانة تنفذ خطوط لتصريف المياه اتفاقية لتأسيس شركة طيران في العقبة برأس مال 20 مليون دولار المياه: "المي عالقد" دانا الزّعبي أميناً عامّاً لوزارة الصّناعة والتّجارة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الإداري لوزارة الاستثمار المدانات أمينا للاقتصادي والاجتماعي والبلعاوي مديرا للآثار العامة صدور تعليمات ادماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي إدانة موظف ضريبي وشخص آخر بتهمة عرض وقبول رشوة القطاعات الأكثر ضرراً بسبب جائحة كورونا لشهر أيلول 2021 .. أبرزها "صالات الأفراح والنوادي الليلية"
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2021-09-19 09:32 am

التطبيقية هي الأولى في التعليم الإلكتروني محلياً حسب تقييم الـ QS Stars العالمي

التطبيقية هي الأولى في التعليم الإلكتروني محلياً حسب تقييم الـ QS Stars العالمي

إنجازاتنا تتراكم وإبداعاتنا تتوالى

المراكز الأولى أصبحت من أولويات سياستنا.. وجهودنا ورؤيتنا التعليمية حتى في الظروف الاستثنائية لا نقبل إلا أن نكون متميزين بها بل ومتفردين

العلوم التطبيقية تحصد ٥ نجوم في تقييم الـ QS Stars العالمي للتعليم الإلكتروني، وهو أعلى تقييم ممكن أن تحصل عليه جامعة عالمية، لتكون بذلك الأولى على مستوى الأردن والثالثة على مستوى الشرق الأوسط في التعليم الإلكتروني من بين الجامعات الخاصة والحكومية.

تقييم الـ QS Stars العالمي يقيس جودة التعليم الإلكتروني في الجامعات حيث حصلت الجامعة على مجموع ٩٤ علامة من أصل ١٠٠ علامة توزعت على مجموعة من المعايير هي:

مشاركة الطلاب أعضاء هيئة التدريس، نسبة الطلاب لأعضاء هيئة التدريس، الخدمات الطلابية والتكنولوجيا، الرقم القياسي عبر الوقت، مقدار فئة التعلم الإلكتروني، درجة تفاعل الطالب، الاستعانة بمصادر خارجية عبر الإنترنت، ومدى الالتزام بالتعلم الإلكتروني.

وقد استحقت التطبيقية هذا التقييم بجدارة حيث شهدت عملية التعليم عن بعد تميزاً واضحاً من حيث البنية التحتية المتكاملة والكوادر الأكاديمية والإدارية المتميزة والمدربة بالإضافة لطلبتها المجتهدين الذين أثبتوا انضباطهم وتميزهم ولم تمنعهم الظروف عن التزام محاضراتهم.

نبارك للتطبيقية هذا التميز الذي يعد استكمالاً لسلسة كبيرة من الإنجازات الجمة.