الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2021-09-18 11:52 am

البداوي يفوز بذهبية الفيزيك وبطاقة الاحتراف الاول على جميع الفئات في بطولة المملكة لكمال الأجسام

البداوي يفوز بذهبية الفيزيك وبطاقة الاحتراف الاول على جميع الفئات في بطولة المملكة لكمال الأجسام

جفرا نيوز - اختتمت يوم أمس بطولة المملكة في الفيزيك – بناء الأجسام والذي حصل على المركز الأول فيها لاعب المنتخب الوطني محمد البداوي.

وشهدت البطولة منافسة شرسة بين أبطال المملكة في هذا الحقل الرياضي حيث قدموا مالديهم من مشاركات والذين استعدوا لها مسبقاً.

وفاز بطل المنتخب البداوي بالذهبية عن طول 173 والذي حصل على أثرها على بطاقة الأحتراف والذي حصل عليه بعد فوزه أول الاوائل بجميع الفئات.

وقال البداوي بعد فوزه، "ان الاستعدادت تجري الآن لبطولة العالم في اسبانيا والتي ستعقد الشهر القادم بحضور ابطال العالم في رياضة كمال الأجسام".

واكد ان المنتخب الوطني الأردني سيمثل الأردن بهذه البطولة أعلى تمثيل وسيقدم مايستطيع تقديمه لرفع مستوى هذه الرياضة عالمياً".

واضاف انني على ثقة أننا سنحرز الذهبيات مثل ابطال الألومبيات وابطال "البارالمبيك" والذين مثلونا في طوكيو واليوم سنمثل الأردن عالمياً في اسبانيا.