الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-09-17 11:30 pm

بيليه يدخل العناية الحثيثة في البرازيل

بيليه يدخل العناية الحثيثة في البرازيل

جفرا نيوز - ذكرت شبكة (ئي.اس.بي.ان) اليوم الجمعة أن أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه عاد إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو.
وقال المستشفى وممثل بيليه في سانتوس إنهما لا يستطيعان تأكيد الخبر.
لكن الشبكة قالت إن بيليه البالغ عمره 80 عاما والفائز بكأس العالم ثلاث مرات عاد إلى العناية المركزة بسبب ارتجاع المريء.
وخضع بيليه في وقت سابق هذا الشهر لجراحة لإزالة ورم في القولون وخرج من العناية المركزة يوم الثلاثاء الماضي.
وبعد مغادرته العناية المركزة في المرة الأولى قال بيليه في رسالة لعشاقه على انستجرام إنه "جاهز لخوض مباراة كاملة وأيضا لأي وقت إضافي”.
وعانى بيليه من مشاكل في الفخذ في السنوات الأخيرة ولا يستطيع المشي دون مساعدة. ولم يعد يظهر كثيرا بشكل علني حتى قبل جائحة كوفيد-19 وغادر بيته بالقرب من سانتوس في مرات قليلة. وخلال مسيرته الحافلة مع منتخب البرازيل وعلى مستوى الأندية مع سانتوس ونيويورك كوزموس ولسنوات طويلة بعدها اعتبر خبراء بيليه أعظم من أنجبت ملاعب كرة القدم على مر العصور.
ونازعه مارادونا وليونيل ميسي هذا الحب الجارف بعدها لكن يبقى اسم المهاجم البرازيلي محفورا في قلوب عشاق اللعبة.
ولا يزال بيليه اللاعب الوحيد الذي فاز بكأس العالم ثلاث مرات وسجل أكثر من ألف هدف خلال مسيرته الاحترافية.