الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-09-17 08:39 pm

قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا تضع الهلال السعودي في مواجهة بيرسبوليس الإيراني

قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا تضع الهلال السعودي في مواجهة بيرسبوليس الإيراني

جفرا نيوز -أوقعت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي سحبت الجمعة، نادي الهلال السعودي بطل البطولة عام 2019 مع بيرسبوليس الإيراني وصيف النسخة الماضية، فيما يواجه النصر السعودي الوحدة الإماراتي.

وسحبت القرعة في العاصمة الماليزية كوالالمبور مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر تقنية الاتصال بالفيديو. وتقسم مباريات ربع النهائي إلى منطقتين في شرق وغرب القارة.

وتقام مباريات ربع النهائي (16 و17 تشرين الأول/اكتوبر) ونصف النهائي (19 و20 تشرين الأول/اكتوبر) لمنطقة الغرب في السعودية والشرق في كوريا الجنوبية، والمباراة النهائية في السعودية يوم 23 تشرين الثاني/نوفمبر.

ويتواجه الفائزان من مواجهتي الغرب في نصف النهائي، على غرار مواجهتي منطقة الشرق.

ويلتقي النصر والوحدة عند السادسة مساءً على ملعب مرسول بارك، ومباراة الهلال وبيرسبوليس عند التاسعة مساءً على ملعب الملك فهد الدولي، وفق ما أعلن التلفزيون السعودي الرسمي.

وكان الهلال بطل هذه المسابقة عام 2019، تأهل لهذا الدور بعد فوزه على الاستقلال الإيراني 2-0، في حين فاز الوحدة على مواطنه الشارقة بفارق ركلات الترجيح، والنصر على تراكتور الإيراني 1-0، وبيرسيبوليس وصيف البطل عامي 2018 و2020 على الاستقلال الطاجيكي 1-0.

وفي منطقة شرق آسيا، يلتقي جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي مع مواطنه أولسان هيونداي، في حين يتواجه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي مع ناغويا غرامبوس الياباني.

وكان الاتحاد الآسيوي قرّر بتاريخ 5 تموز/يوليو إقامة جميع مباريات الأدوار الإقصائية من جولة واحدة في دوري الأبطال.

وأقيمت مباريات دور المجموعات لمنطقة الغرب بنظام التجمع في السعودية والامارات والهند بسبب تداعيات فيروس كورونا. وفي الشرق، أقيمت المباريات في أوزبكستان وتايلاند.

وفي النسخة الماضية، أحرز أولسان هيونداي اللقب على حساب بيرسيبوليس 2-1 في قطر، بعد إقامة المباريات بنظام التجمع بسبب قيود فيروس كورونا.