الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-09-17 02:36 pm

بسبب الأغنام.. كريستيانو رونالدو يقرر تغيير قصره

بسبب الأغنام.. كريستيانو رونالدو يقرر تغيير قصره

قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد تغيير القصر الذي كان يسكنه بعد أسبوع فقط على اختياره له.

وكان رونالدو وصل إلى مدينة "مانشستر" أوائل هذا الشهر، لبدء رحلته مجددا مع فريق الشياطين الحمر الذي رحل عنه قبل 12 عاما.

واختار رونالدو رفقة عائلته العيش في قصر فخم تبلغ قيمته المالية 6 ملايين جنيه إسترليني، لكنه قرر بعد أسبوع واحد فقط من السكن فيه، تغييره والانتقال إلى قصر آخر.

وعن سبب تلك الخطوة، قال مصدر مقرب من اللاعب لصحيفة "صن" البريطانية: "في حين أن القصر جميل ويقع في حقول متدحرجة وغابات، إلا أنه كان أيضًا قريبًا من الأغنام التي تصدر ضوضاء شديدة في الصباح الباكر".

وأضاف: "هذه الأغنام كان لها ممر عام عبر الطريق في مقدمة القصر، الأمر الذي كان يسبب إزعاجا كبيرا لرونالدو خاصة في الصباح".

وأتم: "رونالدو محترف حقيقي يهتم كثير بالراحة والتعافي بعد المباريات، حتى يصبح دائما في لياقة ذهنية وبدنية قوية، لذلك رأى أنه من الأفضل أن ينتقل هو وعائلته إلى منزل آخر".

بدورها، كشفت صحيفة "صن" عن أن قصر رونالدو الجديد هو مملوك، لأسطورة مانشستر يونايتد السابق، أندي كول، وتبلغ قيمته 3 ملايين جنيه إسترليني.

يذكر أن رونالدو عاد إلى يونايتد قادما من يوفنتوس بعقد مدته موسمين، وقد استطاع خلال مباراتين شارك بهما، تسجيل 3 أهداف.