الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2021-09-16 10:29 pm

الوحدات يلحق الخسارة الأولى بالسلط هذا الموسم - صور

الوحدات يلحق الخسارة الأولى بالسلط هذا الموسم - صور

جفرا نيوز - خاص 

حسم الوحدات قمة لقاءات الجولة السابعة عشر أمام السلط بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مجمع الأمير حسين الرياضي في مدينة السلط. 

وعزز الاخضر صدارته لترتيب بطولة دوري المحترفين برصيد "39” نقطة ويقترب أكثر من حسم لقب بطولة دوري المحترفين. 

الشوط الأول 

بادر الوحدات منذ البداية في بناء الهجمات والسيطرة على الكرة بالاعتماد على الأطراف، رد عليها السلط صاحب الكرات الخطيرة بشن الهجمات المتتالية على مرمى عبدالله الفاخوري الذي وقف أمامها بالمرصاد، الا أن الحوار التكتيكي طغى على كلا الفريقين لينحصر اللعب في وسط الملعب مع بعض الخطورة شكلها لاعبو الرهيب من التسديدات البعيدة، ليعود الأخضر للواجهة بهدف محمود زعترة في الدقيقة "37” بعد أن عكس عارضية يزن العرب بنجاح داخل شباك معتز ياسين وفي غفلة من الدفاعات. 

ضغط الوحدات صوب تعزيز النتيجة وأهدر كم كبير من الفرص المحققة خاصة بعد حالة الشد العصبي التي طغت على لاعبي السلط بعد هدف الوحدات، بالإضافة لتحركات أطراف الأخضر التي شكلت علامة فارقة في الشوط الأول، لكن معتز ياسين وقف أمام كرات الوحدات بالمرصاد لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد على حساب الرهيب. 


الشوط الثاني

دخل السلط الشوط الثاني مهاجماً للعودة لنتيجة اللقاء،  بالاعتماد على تحركات المحترف التونسي بلال الخطيفي، والكرات الساقطة خلف دفاعات الأخضر، الا أن جميع المحاولات انتهت عند دفاعات الوحدات التي استطاعت تضييق المساحات أمام هجوم الرهيب وتأمين مرمى عبدالله الفاخوري. 

تكتيك الوحدات للمحافظة على نتيجة الحصة الأولى اجبر السلط على التقدم إلى الأمام، ليسيطر الرهيب على زمام الأمور بالكامل ويشن الهجمات على مرمى عبدالله الفاخوري لكن دون تشكيل الخطورة الحقيقة بسبب التمركز الصحيح لدفاعات الأخضر وتقارب الخطوط الذي احكم الخناق على مفاتيح لعب السلط. 

حاول الوحدات اللعب على الهجمات المرتدة لتعزيز النتيجة، بالاعتماد على تحركات خالد عصام وتغول زعترة أمام مرمى معتز ياسين، ومحاولة استغلال تباعد خطوط السلط الذي حاول جمال ابو عابد تداركها من خلال التبديلات، الا أن جميع المحاولات باءت بالفشل وينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز مهم لنادي الوحدات على حساب السلط في قمة لقاءات الجولة السابعة عشر من منافسات بطولة دوري المحترفين.