15 وفاة و1473 اصابة كورونا في الاردن الاستماع لـ11 شاهد دفاع في كل جلسة مقبلة في قضية مستشفى السلط النابلسي: دراسة لإنشاء مدينة رياضية في الكرك تحويلات مرورية على طريق المطار لمدة 12 ساعة الجمعة إنذار 19 عيادة لمخالفتها شروط فرز النفايات الطبية تشكيلات إدارية في الداخلية ..أسماء 350 مقعدا إضافياً في الطب وطب الأسنان لطلبة رفع المعدل الفراية: نسعى كأجهزة ‏حكومية أن يمتاز تعاملنا مع فصل الشتاء بجاهزية عالية "التفتيش الصحي" عبر سند مهمة المؤسسات وليس المواطنين التربية تمنح فرصة أخيرة للتسجيل في الأمتحان التكميلي لعام 2021 إحباط محاولة تهريب مخدرات من سوريا بواسطة طائرة بدون طيار النجار : 11 حوضاً مستنزفاً في الأردن والناقل الوطني سيؤمن 300 مليون متر مكعب الأردن يتلقى 78 ألف جرعة من مطعوم الإنفلونزا الموسمية الرباعي بتمويل ألماني وفيات الأردن الخميس 21-10-2021 اجواء لطيفة نهاية الأسبوع اسماء مراكز التطعيم حسب نوع اللقاح للخميس الكسبي: لايوجد أي مطالبات مستحقة للمقاولين في الوقت الحالي ما اهمية إنتخابات نقابة الصحفيين للنقابات الأخرى؟ اصحاب الدخل اقل من 500 دينار يعانون من اضرار نفسية بسبب "كورونا" طقس الاردن الخميس: ارتفاع قليل على الحرارة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2021-09-16 02:49 pm

ضبط اعتداءين على المياه في الأغوار والجيزة

ضبط اعتداءين على المياه في الأغوار والجيزة

جفرا نيوز - أسفرت حملة،تنفذها أجهزة وطواقم وزارة المياه والري / سلطة المياه، بالتنسيق مع المنسق الأمني لدى الوزارة ووحدة الرقابة الداخلية ومديرية الأحواض المائية، وبالتعاون مع وزارة الداخلية/ متصرف لواء الأغوار الشمالية، عن ضبط بئر مخالف في الأغوار.

وجرى ذلك بإسناد من مديرية الأمن العام مرتبات الأمن الوقائي / المشارع وقوات الدرك / درك الشمال 15 والإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة. كما جرى ضبط تمديد خطوط رئيسية من بئر مياه لتزويد مياه بطريقة مخالفة لمزارع وبرك في منطقة الجيزة تسحب من حصص المواطنين المخصصة لغايات مياه الشرب. وجرت إزالة الاعتداءات وتصويب الوضع وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعتين.

وشددت الوزارة/ سلطة المياه أنها لن تتهاون في القيام بواجبها، وأثنت على جهود وتعاون وزارة الداخلية ومديرية الأمن العام والأجهزة الأمنية والمواطنين، مؤكدة أن إجراءاتها مستمرة في عدد من مناطق المملكة لإحكام السيطرة على مصادر المياهكافة بكل حزم وفاعلية.