النابلسي: دراسة لإنشاء مدينة رياضية في الكرك تحويلات مرورية على طريق المطار لمدة 12 ساعة الجمعة إنذار 19 عيادة لمخالفتها شروط فرز النفايات الطبية تشكيلات إدارية في الداخلية ..أسماء 350 مقعدا إضافياً في الطب وطب الأسنان لطلبة رفع المعدل الفراية: نسعى كأجهزة ‏حكومية أن يمتاز تعاملنا مع فصل الشتاء بجاهزية عالية "التفتيش الصحي" عبر سند مهمة المؤسسات وليس المواطنين التربية تمنح فرصة أخيرة للتسجيل في الأمتحان التكميلي لعام 2021 إحباط محاولة تهريب مخدرات من سوريا بواسطة طائرة بدون طيار النجار : 11 حوضاً مستنزفاً في الأردن والناقل الوطني سيؤمن 300 مليون متر مكعب الأردن يتلقى 78 ألف جرعة من مطعوم الإنفلونزا الموسمية الرباعي بتمويل ألماني وفيات الأردن الخميس 21-10-2021 اجواء لطيفة نهاية الأسبوع اسماء مراكز التطعيم حسب نوع اللقاح للخميس الكسبي: لايوجد أي مطالبات مستحقة للمقاولين في الوقت الحالي ما اهمية إنتخابات نقابة الصحفيين للنقابات الأخرى؟ اصحاب الدخل اقل من 500 دينار يعانون من اضرار نفسية بسبب "كورونا" طقس الاردن الخميس: ارتفاع قليل على الحرارة تعميم على الجامعات باعتماد تطبيق سند الخصاونة:أمامنا 3 سنوات من العمل المضني بالتشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2021-09-16 02:35 pm

معركة نقابة الصحفيين تدخل مرحلة الحسم "وجفرا "تنشر ابرز اسماء المرشحين

معركة نقابة الصحفيين تدخل مرحلة الحسم "وجفرا "تنشر ابرز اسماء المرشحين

جفرا نيوز – خاص - بدأ الحراك الانتخابي في نقابة الصحفيين ينشط ويتفاعل من ايام ودخلت المعركة اتجاهات جديدة بعد حسم ملف اجراء الانتخابات رسميا، من قبل الحكومة، وبعد تشكيل كتل وخوض اخرين الانتخابات بشكل فردي.

وبينما أعلن نقيب الصحفيين السابق الزميل طارق المومني رسمياً الترشح لدورة إنتخابية جديدة، والذي كشف عن دراسته لتشكيل كتلة مع الزملاء الصحفيين لخوض غمار الإنتخابات.

واعلنت اول سيدة تترشح لمنصب نقيب الصحفيين فلحة بريزات عن سعيها لتشكيل كتلة إنتخابية ستكشف عنها قريباً وخلال الأيام القادمة 

فيما اعلن راكان السعايدة تشكيل كتله في وقت سابق

حيث يقوم بالحراك من أجل تشكيل كتلة إنتخابية لها اسماء وازنة في عالم الصحافة

هذا وحسب معلومات اولية التي حصلت عليها "جفرا نيوز"، فإن أبرز الاسماء التى حسمت موضوع خوض الانتخابات لموقع النقيب هم :

طارق المومني، فلحة بريزات، راكان السعايدة ، واياد الوقفي.

نائب النقيب: فايز عضيبات , جمال اشتوي , محمد عمار

والاعضاء: عمر المحارمة، محمد جميل برماوي، إبراهيم قبيلات، زين الدين خليل،  سعد حتر  عبد الحافظ الهروط، امجد السنيد، سعد حتر، عدنان بريه، ايمن المجالي، خالد القضاة ، علي فريحات، سامي الحرب، عناد ابو وندي ، مؤيد ابو صبيح ،هشال العضايلة، سامي الحربي، ضيف الله حديثات، أمجد سنيد، أنس صويلح، حمزة مزهر، ليندا معايعة, وليد حسني، خالد القضاة، هبة الصباغ.


حيث وجه وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة صخر دودين، كتابا إلى القائم بأعمال نقابة الصحفيين ينال البرماوي، جاء فيه الموافقة على اجراء انتخابات النقابة في الموعد الذي حددته سابقا وهو تاريخ 15 تشرين الأول المقبل. وحدد مجلس نقابة الصحفيين يوم 20 آب موعدا لعقد الهيئة العامة وإجراء انتخابات.

ومن الجدير ذكره هنا ان البورصة ما زالت مفتوحة لترشح بعض الاسماء الاخرى ، و"جفرا نيوز" على استعداد لاستقبال مزيدا من الاسماء من الراغبين بالترشح.