15 وفاة و1473 اصابة كورونا في الاردن الاستماع لـ11 شاهد دفاع في كل جلسة مقبلة في قضية مستشفى السلط النابلسي: دراسة لإنشاء مدينة رياضية في الكرك تحويلات مرورية على طريق المطار لمدة 12 ساعة الجمعة إنذار 19 عيادة لمخالفتها شروط فرز النفايات الطبية تشكيلات إدارية في الداخلية ..أسماء 350 مقعدا إضافياً في الطب وطب الأسنان لطلبة رفع المعدل الفراية: نسعى كأجهزة ‏حكومية أن يمتاز تعاملنا مع فصل الشتاء بجاهزية عالية "التفتيش الصحي" عبر سند مهمة المؤسسات وليس المواطنين التربية تمنح فرصة أخيرة للتسجيل في الأمتحان التكميلي لعام 2021 إحباط محاولة تهريب مخدرات من سوريا بواسطة طائرة بدون طيار النجار : 11 حوضاً مستنزفاً في الأردن والناقل الوطني سيؤمن 300 مليون متر مكعب الأردن يتلقى 78 ألف جرعة من مطعوم الإنفلونزا الموسمية الرباعي بتمويل ألماني وفيات الأردن الخميس 21-10-2021 اجواء لطيفة نهاية الأسبوع اسماء مراكز التطعيم حسب نوع اللقاح للخميس الكسبي: لايوجد أي مطالبات مستحقة للمقاولين في الوقت الحالي ما اهمية إنتخابات نقابة الصحفيين للنقابات الأخرى؟ اصحاب الدخل اقل من 500 دينار يعانون من اضرار نفسية بسبب "كورونا" طقس الاردن الخميس: ارتفاع قليل على الحرارة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-09-16 02:01 pm

شلباية جاهزون للسلط والريان صدارة الوحدات بخطر و1500 دركي للقاء - تفاصيل

شلباية جاهزون للسلط والريان صدارة الوحدات بخطر و1500 دركي للقاء - تفاصيل

جفرا نيوز - محرر الشؤون الرياضية 

أكد المسؤول الإداري في فريق الوحدات لكرة القدم زياد شلباية، أن المدير الفني عبدالله أبو زمع وضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة الفريق أمام السلط، في قمة لقاءات الأسبوع السابع عشر من منافسات بطولة دوري المحترفين.

وأشار شلباية في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، أن معنويات الكتيبة الخضراء عالية جداً للفوز في اللقاء والمحافظة على صدارة ترتيب البطولة، رغم صعوبة الخصم والأسماء الكبيرة التي يمتلكها.

وكشف أن لاعب الفريق منذ أبو عمارة جاهز للمشاركة في لقاء الرهيب، وخيار الزج باللاعب يعود للجهاز الفني بقيادة عبدالله أبو زمع، بعد صدور قرار الجهاز الطبي بإمكانية اللاعب المشاركة في اللقاءات بعد غياب طويل.

وبين شلباية  أنه يغيب عن الأخضرأمام السلط المحترف اللبناني سوني سعد بداعي الإصابة، بالإضافة لنجم الفريق أحمد ثائر بسبب العقوبة الاتحادية السابقة.

بدوره قال أمين سر نادي السلط مهند الريان في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، إن صدارة الوحدات للائحة بطولة دوري المحترفين بخطر اليوم، والرهيب سيلعب من أجل التقدم على سلم الترتيب ومحاولة التتويج باللقب.

وكشف الريان أن معنويات الفريق عالية جداً للقاء الأخضر في قمة الأسبوع السابع عشر من بطولة دوري المحترفين، رغم غياب المحترف البوركيني وتارا ومحمد راتب واحتمالية عدم مشاركة دينمو خط الوسط وصانع ألعاب الفريق أحمد سريوة.


 حضور أمني

خصصت مديرية الأمن العام ما يقارب 1500 فرد من قوات الدرك، لضمان سير اللقاء كما هو مخطط له، وعدم حدوث أي شغب جماهيري، خاصة بعد المناوشات التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بين الجماهير.