تشيزي الإيطالية تعلن براءة "الطائر الكبير" من حادثة انقطاع الكهرباء في الاردن وتتقاضى 86 ألف يورو 13 وزيراً تناوبوا على وزارة النقل في آخر عشر سنوات.. 10 للطاقة و10 للزراعة و9 للعمل الخارجية تدعو الأردنيين في السودان لتوخي الحذر في ضوء التطورات الراهنة رئيس الوزراء يسجن وصفي التل بعد احتجاجه على حبس عرار والنمر..تفاصيل وفيات الأردن الإثنين 25-10-2021 الملك يغادر إلى النمسا في مستهل جولة أوروبية أراض جديدة بالاقساط لموظفي القطاع العام..تفاصيل بدء تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية – الكفرين الجيش يدعو مواليد عام 2004 إلى إصدار دفاتر خدمة العلم اختصاصيون: يجب تطعيم الفئة من 12 - 17 عاما ضد كورونا عقاريون : تحسن الطلب على الشقق والأراضي خلال الربع الثالث والإعفاءات الحكومية لها دور مهم «11» مليوناً عدد سكان المملكة (الدولار المجمد) ظاهرة جديدة لعمليات النصب والاحتيال 17 ألفا و939 إصابة كورونا نشطة في المملكة الاثنين .. أجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة الملك يبدأ الاثنين جولة تشمل النمسا وبولندا وألمانيا والمملكة المتحدة مراكز لإعطاء لقاحات فايزر وسينوفارم وأسترازينيكا المضادة لكورونا ارتفاع على الحرارة وطقس خريفي معتدل مقترح لتعديل قانون الضمان يرفع سن التقاعد المبكر للذكور الوهادنة: ارتفاع الاصابات بكورونا بين الفئة العمرية 6-18 سنة بنسبة 35%
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-09-16 01:11 pm

منتخب “النشامى” يتقدم للمركز 93 عالمياً

منتخب “النشامى” يتقدم للمركز 93 عالمياً

جفرا نيوز-  تقدم المنتخب الوطني لكرة القدم مركزين على لائحة التصنيف الدولي الصادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الخميس، ليصبح في المركز 93 عالمياً.

وحصل منتخب النشامى في التصنيف الجديد على 1245 نقطة، متقدم من المركز 95 إلى المركز 93 عالميا، كما احتل المركز 14 آسيويا.

وخاض المنتخب الوطني في الشهر الحالي مواجهتين وديتين في دولة البحرين أمام هاييتي والبلد المستضيف، فتلقى الخسارة في مواجهته الأولى بهدفين دون رد، وتغلب على شقيقه البحريني بهدفين لهدف.

ويستعد المنتخب الوطني إلى استضافة دورة ثلاثية في العاصمة عمان الشهر المقبل، ويقابل خلالها منتخبي أوزبكستان وماليزيا، قبل أن يواجه في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) منتخبي كوسوفو وبيلاروسيا.

وتأتي تلك التحضيرات استعداداً لخوض غمار بطولة كأس العرب (الدوحة 2021) المقرر إقامتها في أواخر العام الحالي، إذ وقع منتخب "النشامى" في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات المغرب، السعودية وفلسطين.