الخارجية تدعو الأردنيين في السودان لتوخي الحذر في ضوء التطورات الراهنة رئيس الوزراء يسجن وصفي التل بعد احتجاجه على حبس عرار والنمر..تفاصيل وفيات الأردن الإثنين 25-10-2021 الملك يغادر إلى النمسا في مستهل جولة أوروبية أراض جديدة بالاقساط لموظفي القطاع العام..تفاصيل بدء تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية – الكفرين الجيش يدعو مواليد عام 2004 إلى إصدار دفاتر خدمة العلم اختصاصيون: يجب تطعيم الفئة من 12 - 17 عاما ضد كورونا عقاريون : تحسن الطلب على الشقق والأراضي خلال الربع الثالث والإعفاءات الحكومية لها دور مهم «11» مليوناً عدد سكان المملكة (الدولار المجمد) ظاهرة جديدة لعمليات النصب والاحتيال 17 ألفا و939 إصابة كورونا نشطة في المملكة الاثنين .. أجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة الملك يبدأ الاثنين جولة تشمل النمسا وبولندا وألمانيا والمملكة المتحدة مراكز لإعطاء لقاحات فايزر وسينوفارم وأسترازينيكا المضادة لكورونا ارتفاع على الحرارة وطقس خريفي معتدل مقترح لتعديل قانون الضمان يرفع سن التقاعد المبكر للذكور الوهادنة: ارتفاع الاصابات بكورونا بين الفئة العمرية 6-18 سنة بنسبة 35% حجاوي: 40 طفرة طرأت على دلتا كورونا الخصاونة : التحديات التي فرضتها الجائحة تتطلب مزيدا من التعاون بين الدول العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-09-16 11:04 am

قاسم يعد بإنجاز الكأس وإشادة بالرئيس الفخري

قاسم يعد بإنجاز الكأس وإشادة بالرئيس الفخري

جفرا نيوز - وعد المدير الفني لفريق الحسين إربد أسامة قاسم، بتحقيق إنجاز للفريق في بطولة كأس الأردن لكرة القدم التي وصل فيها الفريق لدور الثمانية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الإدارة مع المدرب، لمناقشة اسباب الخسارة الكبيرة أمام فريق الرمثا بالأسبوع السادس عشر بدوري المحترفين.

وقال أمين سر اللجنة المؤقتة في النادي حسين شهابات،  أن قاسم اعلن خلال الاجتماع، تحمله لكامل مسؤولية الخسارة أمام الرمثا.

وأضاف: المدير الفني وعد بتحقيق انجاز للفريق في بطولة الكأس، بانتظار مباراته المقبلة أمام شباب العقبة، بحثا عن التأهل للدور نصف النهائي، كما وعد بالسعي لتحقيق مركز افضل في الدوري.

 على صعيد آخر، أشار شهابات، إلى تبرع الرئيس الفخري للنادي عامر ابو عبيد، بمبلغ 2500 دينار، لفرق الفئات العمرية، خاصة لفريقي تحت سن 17 و19 اللذين يستعدان للعب في مدينة العقبة.

كما تم صرف راتب شهر لفريق كرة اليد، في اطار العمل على توفير مستحقات الفرق الرياضية ضمن الإمكانيات المادية الصعبة.