الاستماع لـ11 شاهد دفاع في كل جلسة مقبلة في قضية مستشفى السلط النابلسي: دراسة لإنشاء مدينة رياضية في الكرك تحويلات مرورية على طريق المطار لمدة 12 ساعة الجمعة إنذار 19 عيادة لمخالفتها شروط فرز النفايات الطبية تشكيلات إدارية في الداخلية ..أسماء 350 مقعدا إضافياً في الطب وطب الأسنان لطلبة رفع المعدل الفراية: نسعى كأجهزة ‏حكومية أن يمتاز تعاملنا مع فصل الشتاء بجاهزية عالية "التفتيش الصحي" عبر سند مهمة المؤسسات وليس المواطنين التربية تمنح فرصة أخيرة للتسجيل في الأمتحان التكميلي لعام 2021 إحباط محاولة تهريب مخدرات من سوريا بواسطة طائرة بدون طيار النجار : 11 حوضاً مستنزفاً في الأردن والناقل الوطني سيؤمن 300 مليون متر مكعب الأردن يتلقى 78 ألف جرعة من مطعوم الإنفلونزا الموسمية الرباعي بتمويل ألماني وفيات الأردن الخميس 21-10-2021 اجواء لطيفة نهاية الأسبوع اسماء مراكز التطعيم حسب نوع اللقاح للخميس الكسبي: لايوجد أي مطالبات مستحقة للمقاولين في الوقت الحالي ما اهمية إنتخابات نقابة الصحفيين للنقابات الأخرى؟ اصحاب الدخل اقل من 500 دينار يعانون من اضرار نفسية بسبب "كورونا" طقس الاردن الخميس: ارتفاع قليل على الحرارة تعميم على الجامعات باعتماد تطبيق سند
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2021-09-16 10:41 am

مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله يستقيل "تجنباً لتحمل الخطأ "

مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله يستقيل "تجنباً لتحمل الخطأ "

جفرا نيوز  - وجه مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله السابق الدكتور محمد النوافلة رسالة بعد انهاء تكليفه من القيام باعمال مدير مستشفى الملكة رانيا اثر تقديم استقالته، ونقله إلى مديرية الشؤون الصحية في محافظة معان ليعمل في مجال اختصاصه كطبيب عام.

وقال النوافلة عبر ادراج له عبر فيسبوك، "الحمد لله على فضله ونعمائه لقد تم قبول استقالتي من إدارة مستشفى الملكة رانيا العبدالله في البترا وبناء على طلبي لاباشر عملي في موقعي الجديد كطبيب بعيدا عن غوغائية الادارة".

وقدم النوافلة اعتذاره قائلا "سامحوني عن اي تقصير جميعاً وسأكون خادمكم اينما كنت وفي اي وقت. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم التوفيق للادارة الجديدة".

وختم رسالته، "اسامح الجميع وخاصة من لوح وألمح وأساء لي شخصياً".

وحول سبب الاستقالة قال النوافلة في تعليق له على فيسبوك، "طالبت عدة مرات من خلال الاتصالات الهاتفية والمخاطبات الرسمية ومن خلال الاذاعة الاردنية والتلفزيون الاردني وتحدثت بكل جراءة وبحرقة وهناك وعود لتعيين اطباء وما زالت باتصالاتي اليومية باليل والنهار مع مستشفى معان الميداني ليتم تأمين النقص الحاصل والسبب انفكاك عدد من اطباء الطوارئ والالتحاق ببرنامج الاختصاص وحسب تعليمات المجلس الطبي الاردني".

وأضاف إن هذا حقهم حتى لا يفقدوا سنة اذا ما انفكوا في حينه ولهذا اراني بين فكي كماشة ليس لي معين ولذلك تقدمت باستقالتي لوزارة الصحة من ادراة المستشفى قبل 10 ايام.

وأكد أن تقديم الاستقالة ليس هروبا ولكن تجنبا لتحمل خطأ قد يرتكبه غيره ولا يعود للعمل كطبيب في مكان اخر.