الإفتاء: لا يحق للشخص الدائن الرجوع عن الديون التي أسقطها الفايز يدعو لتفعيل دور الإعلاميين والناشرين والكتاب الأردنيين في التصدي لحملات التشويه تشيزي الإيطالية تعلن براءة "الطائر الكبير" من حادثة انقطاع الكهرباء في الاردن وتتقاضى 86 ألف يورو 13 وزيراً تناوبوا على وزارة النقل في آخر عشر سنوات.. 10 للطاقة و10 للزراعة و9 للعمل الخارجية تدعو الأردنيين في السودان لتوخي الحذر في ضوء التطورات الراهنة رئيس الوزراء يسجن وصفي التل بعد احتجاجه على حبس عرار والنمر..تفاصيل وفيات الأردن الإثنين 25-10-2021 الملك يغادر إلى النمسا في مستهل جولة أوروبية أراض جديدة بالاقساط لموظفي القطاع العام..تفاصيل بدء تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية – الكفرين الجيش يدعو مواليد عام 2004 إلى إصدار دفاتر خدمة العلم اختصاصيون: يجب تطعيم الفئة من 12 - 17 عاما ضد كورونا عقاريون : تحسن الطلب على الشقق والأراضي خلال الربع الثالث والإعفاءات الحكومية لها دور مهم «11» مليوناً عدد سكان المملكة (الدولار المجمد) ظاهرة جديدة لعمليات النصب والاحتيال 17 ألفا و939 إصابة كورونا نشطة في المملكة الاثنين .. أجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة الملك يبدأ الاثنين جولة تشمل النمسا وبولندا وألمانيا والمملكة المتحدة مراكز لإعطاء لقاحات فايزر وسينوفارم وأسترازينيكا المضادة لكورونا ارتفاع على الحرارة وطقس خريفي معتدل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-09-16 10:29 am

العرسان يشتكي تنمر جماهير الفيصلي

العرسان يشتكي تنمر جماهير الفيصلي

جفرا نيوز - أبلغ نجم فريق الفيصلي لكرة القدم أحمد العرسان، أنه يشعر بحالة من الضيق، نتيجة الظروف الصعبة التي يمر بها ناديه، إلى جانب تعرضه لحالة من التنمر من عدد من الجماهير، نتيجة تراجع اداء ونتائج الفريق.

وتسبب حالة الضيق التي يشعر بها اللاعب، في محاولة الاعتذار عن المشاركة في تدريب أول من أمس، قبل أن ينجح الجهازان الفني والإداري بإقناعه بالمشاركة في التمرين، ومحاولة تجاوز حالة الضيق التي يشعر بها.

والتقى مسؤولو النادي مع العرسان، وابلغوه بضرورة تجاوز الانتقادات، وما يحصل من تنمر ربما يكون أمرا اعتياديا، في ظل جماهيرية النادي واللاعب.

العرسان الذي أبلغ النادي قبيل انطلاق التدريب بانه "مخنوق” مما يجري، عاد واقتنع بما تحدث به مسؤولو النادي، وبالتالي العودة للمشاركة في التمرين بمعنويات عالية، املا في نتائج أفضل في المرحلة المقبلة.

ويعتبر العرسان حاليا، أحد المع نجوم الكرة الأردنية، ما يجعله دائما تحت دائرة الضوء والرصد، وهو أمر طبيعي في عالم النجومية.