إتلاف مواد تموينية وتحرير 14 مخالفة في الشونة الشمالية ارتفاع كبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. 3.84% نسبة الفحوص الإيجابية اقرار الإطار العام لبرامج الدراسات العليا في الجامعات الأردنية - تفاصيل وزير السياحة يطلق مشروع درب الحج المسيحي الاثنين الحكومة تطلق منصة “مستنداتي” بداية 2022 قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء - تفاصيل تشكيلات إدارية في التربية (أسماء) الضمان تدعو المنشآت لتوفير شروط السلامة والصحة المهنية بمواقع العمل إغلاق منشأة في إربد لعدم حصول العاملين فيها على المطعوم الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني للسعودية المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى وتحذيرات من الإنزلاقات وتدني الرؤية حجاوي: بدأنا بالتعايش مع الجائحة وغالبية الإصابات من متحور "دلتا" نمو حركة الطائرات عبر مطار الملكة علياء 7% الشهر الماضي قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية .. تفاصيل مدير الأمن يوجه للتسهيل على مرتادي مهرجان جرش ويتفقد الخطة الامنية الخاصة به الأردن يؤكد دعمه لحصر استخدام الطاقة النووية في التطبيقات السلمية دارسون في تركيا يطالبون بمساواتهم بالطلبة النظاميين عند التنافس على المقاعد الجامعية موعد بدء التسجيل في الامتحان التكميلي لطلبة التوجيهي للعام 2021 - رابط "الاستهلاكية المدنية": تخفيضات من 5-36% على عشرات السلع من الخميس محافظة: كيف ستشكل حكومة برلمانية من حزبين ليسوا نواباً والعمل السياسي يمارس في الجامعات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2021-09-15 11:15 pm

المستشفى الميداني الأردني بغزة يستقبل المرضى الأحد

المستشفى الميداني الأردني بغزة يستقبل المرضى الأحد

جفرا نيوز– أكد قائد قوة المستشفى الميداني الأردني غزة 68 العقيد الركن زكريا أبو خيط أن المستشفى سيبدأ باستقبال المرضى والمراجعين اعتبارا من الأحد المقبل.

وأشار ابو خيط عبر جيش أف أم، الأربعاء، إلى التوجيهات الملكية الدائمة بأن يقدم المستشفى كل الخدمات لأهلنا في غزة، والعمل على قدم وساق لتحقيق ذلك.

وأفاد بوصول جميع مرتبات المستشفى الميداني الأردني غزة 68 إلى الموقع.

وأوضح أن جميع التجهيزات الطبية الأساسية المستشفى الميداني الأردني غزة 68 اكتمل وصولها الثلاثاء.

وقال إن طواقم المستشفى استلمت مهامها وباشرت عملها اعتبارا من الثلاثاء فور وصولها أرض المهمة باتخاذ الإجراءات والاستعدادات لقيامها بواجبها الإنساني وتأدية مهامها بكل كفاءة واقتدار.

وأشار إلى أن المستشفى سيعمل على تقديم خدماته العلاجية للأشقاء في قطاع غزة على مدار الساعة.

ونوه بأن المستشفى يضم جميع التخصصات الطبية الأساسية التي تقوم على إدامتها طواقم طبية وتمريضية وصيدلانية وفنية وإدارية متخصصة ومؤهلة لتلبية واجبها الإنساني على أكمل وجه.

ولفت إلى أن المستشفى الميداني الأردني في غزة يعتبر من المستشفيات العسكرية الميدانية العريقة التي تنجز مهامها وواجباتها على نحو كبير، قائلا إن المستشفى بات محط ثقة وفخر لجميع طواقمه لما يبذلونه من جهود ومهام في سبيل أداء الواجب الإنساني للأشقاء في قطاع غزة.