تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2021-09-15 08:53 pm

الهواري: لين وغنى بناتي

الهواري: لين وغنى بناتي

جفرا نيوز-  قال وزير الصحة، فراس الهواري، الأربعاء، إنه يعتبر الطفلتين "لين وغنى"، المتوفيتان بأخطاء طبية، خلال الأيام الماضية "بناته".

وأضاف الهواري، خلال استضافته عبر برنامج "نبض البلد"، أن وزارة الصحة، لا تقبل الأخطاء الطبية، لكن مهنة الطب يوجد بها أخطاء.

وأوضح وزير الصحة، أنه سيحاسب كل من ثبت تقصيره، في قضية وفاة الطفلتين.

وأشار الهواري، إلى أن جائحة كورونا، فاجأت العالم، وكشفت عن مواطن الضعف في القطاع الصحي، وأن الانماط الصحية في العالم كله، بحاجة إلى تحديث.

وأردف أن المنظومة الصحية الأردنية، بحاجة إلى تطوير، ويجب عدم التهرب من علاج هذه المشكلة.

ومن المنتظر، أن نتنهي إعادة هيكلة وزارة الصحة، خلال أسبوعين، فيما سيتبع ذلك، هيكلة مستشفيات وزارة الصحة، بحسب الهواري.

ووفقا لوزير الصحة، فإن بعض كوادر وزارة الصحة، بحاجة إلى التدريب النوعي، لرفع كفاءتها.