الحكومة تطلق منصة “مستنداتي” بداية 2022 قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء - تفاصيل تشكيلات إدارية في التربية (أسماء) الضمان تدعو المنشآت لتوفير شروط السلامة والصحة المهنية بمواقع العمل إغلاق منشأة في إربد لعدم حصول العاملين فيها على المطعوم الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني للسعودية المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى وتحذيرات من الإنزلاقات وتدني الرؤية حجاوي: بدأنا بالتعايش مع الجائحة وغالبية الإصابات من متحور "دلتا" نمو حركة الطائرات عبر مطار الملكة علياء 7% الشهر الماضي قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية .. تفاصيل مدير الأمن يوجه للتسهيل على مرتادي مهرجان جرش ويتفقد الخطة الامنية الخاصة به الأردن يؤكد دعمه لحصر استخدام الطاقة النووية في التطبيقات السلمية دارسون في تركيا يطالبون بمساواتهم بالطلبة النظاميين عند التنافس على المقاعد الجامعية موعد بدء التسجيل في الامتحان التكميلي لطلبة التوجيهي للعام 2021 - رابط "الاستهلاكية المدنية": تخفيضات من 5-36% على عشرات السلع من الخميس محافظة: كيف ستشكل حكومة برلمانية من حزبين ليسوا نواباً والعمل السياسي يمارس في الجامعات بمشاركة 360 دار نشر معروفة من 20 دولة افتتاح معرض الكتاب غداً هيئة النقل : 5 آلاف دينار غرامة تشغيل تطبيق نقل غير مرخص وجولات مكثفة للرقابة فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بمحافظات الشمال غداً - أسماء انطلاق الدورة 35 لمهرجان جرش اليوم بعد توقف في 2020
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-09-15 06:44 pm

لابورتا لجماهير برشلونة : اصبروا

لابورتا لجماهير برشلونة : اصبروا

جفرا نيوز - طالب جوان لابورتا رئيس برشلونة جماهير النادي بالصبر بعد الهزيمة الثقيلة على أرضه 3-0 من بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مضيفا أنه توقع بداية صعبة للموسم.

وقال لابورتا في فيديو عبر حسابه بتويتر "أنا محبط ومنزعج بنفس القدر مثلكم وأود أن أقول إن ما يحدث كان من المواقف التي توقعناها وأطالبكم بالصبر وبالاستمرار في تشجيع نادينا".

واختير لابورتا رئيسا للنادي الكتالوني للمرة الثانية في مارس آذار بأغلبية ضخمة عقب استقالة جوسيب ماريا بارتوميو العام الماضي لتجنب اقتراع بسحب الثقة.

لكن لابورتا واجه بداية صعبة لفترته إذ أنهى برشلونة الموسم الماضي في المركز الثالث بدوري الدرجة الأولى الإسباني كما غادر الهداف التاريخي ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان في انتقال مجاني رغم أن رئيس برشلونة تعهد بشكل متكرر ببقاء النجم الأرجنتيني.

وشكلت هزيمة الأمس من بايرن ضربة جديدة لبرشلونة رغم أن المدرب رونالد كومان والمدافع جيرار بيكي لم يظهرا اندهاشا بعد الهزيمة.

وأشار لابورتا في مرات عديدة إلى الأزمة المالية لبرشلونة وكشف الشهر الماضي أن ديون النادي تبلغ 1.35 مليار يورو.

لكنه تعهد بأن ينهض النادي مجددا خلال وقت قريب.

وتابع "أطلب منكم الثقة بنا، الأشخاص الذين يديرون النادي، نحتاج إلى ثقتكم وصبركم وعدم التشكيك في أننا سنتخطى هذا الموقف".

رويترز