تعطيل الدوائر الحكومية في لواء المزار الجنوبي وقضاء مؤاب ذروة تساقط الثلوج بين الساعة 9-11 مساء انخفاض قياسي بدرجة الحرارة في الشوبك - صورة المنخفض رفد السدود بـ 7 ملايين متر مكعب بيوت الشباب جاهزة لاعلانها كمراكز إيواء أبو ديَّة سفيراً للاردن لدى جمهوريَّة إيطاليا تاخير دوام الوزارات والدوائر الرسمية الى العاشرة صباحا تزوير مشتريات محروقات بـ ‏770.000 ألف بإحدى الوزارات الزراعة: الأردن لا يصدر المواشي إلى روسيا والحمى القلاعية متوطنة دوليا تغريم شركة أردنية تلاعبت بفواتير لزيادة الأرباح الشبول : تأجيل دوام طلبة المدارس إلى 20 شباط القادم الملك يؤكد ضرورة وقف الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين وزير الإستثمار : الأردن من أقل الدول التي خصصت مبالغ مالية لتهيئة مركز المشاركة في إكسبو دبي ولي العهد يؤكد أهمية مواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام توقعات بإرتفاع الطلب على المحروقات خلال المنخفض الجوي لـ 220 ألف اسطوانة الخرابشة: توقيع عقد تزويد لبنان بالكهرباء الأردنية الأربعاء المقبل الصحة العالمية: جائحة كورونا لم تقترب من الانتهاء الغذاء والدواء: الاندومي لا علاقة له بالنودلز الكوري تسجيل 14 وفاة و6216 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 15.39% إيجابية الفحوص العسعس: لا يوجد خلافات بيني وبين رئيس الوزراء .. فيديو وصور
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2021-09-15 03:20 pm

السفير الباكستاني في زيارة رسمية إلى جامعة الشرق الأوسط MEU

السفير الباكستاني في زيارة رسمية إلى جامعة الشرق الأوسط MEU

جفرا نيوز - التقت القائم بأعمال رئيس الجامعة، الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، سعادة السفير الباكستاني سَجَّاد علي خان، وقد بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون العلميّ والأكاديميّ.

وأوضحت المحادين أنّ الجامعة تهتم بتوسيع نطاق التعاون مع العديد من الجامعات في مختلف البلدان، وتقديم البرامج الدراسية المتنوعة والمتعددة، وإطلاق برامج احتضان وشراكة مع جامعات عالمية.

كما عبّرت عن فخرها بتوافر العديد من الفرص أمام الطلبة لاختيار المسار الأكاديميّ الذي يرغبون في دراسته ضمن برامج جامعية نوعية، بالإضافة إلى البرامج المشتركة مع جامعتي: ستراثكلايد، وبيدفوردشير البريطانيتين.

وبيّنت أن الطلاب يمكنهم الالتحاق والدراسة في البرنامج المناسب لطموحهم مدة سنتين في حرم جامعة الشرق الأوسط، واستكمال ما تبقى ضمن إطار الجامعة الأمّ في التخصصات المطروحة.

من جهته، عبّر السفير علي خان عن سعادته الغامرة بزيارته لهذا الصرح العلمي البارز، مبديًا رغبته في تحقيق التعاون المنشود، وتوفير سبل وإمكانيات التبادل الطلابيّ، مشيراً إلى أنّ جمهورية باكستان فيها ما يقارب 170 جامعة؛ ممّا يتيح أمام الطلبة العديد من المزايا والفرص.

وفي ختام الزيارة، قام السفير الباكستاني بجولة تعريفية شملت مرافق الجامعة، عبّر من خلالها عن إعجابه بمنشآت وتجهيزات الجامعة، وما لمسه فيها من خطط طموحة للارتقاء بالعملية التعليمية.