طقس الاردن الثلاثاء: ارتفاع آخر على الحرارة قمر الحصادين يضيء سماء الأردن - صور مدير مستشفيات البشير يقدم استقالته لوزير الصحة " قراراتك أثرت سلباً ولا مجال للتوافق" الأردني أبو خلف بطل النسخة الخامسة من تحدي القراءة العربي سعيدان :تصميم سد الوالة خطير ويمكن أن ينهار في أي وقت تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 الخصاونة يقر توزيع حطب مجاني في عجلون وجرش البلبيسي: %95 من الإصابات بكورونا في الأردن من متحورات دلتا ارتفاع كبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.51% نسبة الفحوص الإيجابية دودين : الوضع الوبائي مستقر .. ولازال هناك جائحة عارمة لغير متلقي اللقاح ترقيات أكاديمية في البلقاء التطبيقية - أسماء الشريدة : انخفاض ملحوظ في حجم الدعم لخطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية وفد وزاري يزور واشنطن ليستعرض خطة الحكومة الاقتصادية تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 بحقهم قيود جرمية ..ضبط متسولين يتقاضون رواتب تقاعدية تصل لـ"700" دينار ويملكون مركبات..تفاصيل حسن ابوعلي حزين.. لماذا ؟؟ الخارجية: لم تبلغ عن إصابات لأردنيين في حادثة إطلاق نار داخل جامعة الحزن يخيم على "المحامين" عقب وفاة زملائهما العبادي والعواملة بدء أعمال مدرسة النزاهة الصيفية في محافظة عجلو ن بتنظيم من رشيد لشفافية الأردنيون على موعد مع "عطلتين رسميتين" حتى نهاية 2021
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2021-09-15 03:20 pm

السفير الباكستاني في زيارة رسمية إلى جامعة الشرق الأوسط MEU

السفير الباكستاني في زيارة رسمية إلى جامعة الشرق الأوسط MEU

جفرا نيوز - التقت القائم بأعمال رئيس الجامعة، الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، سعادة السفير الباكستاني سَجَّاد علي خان، وقد بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون العلميّ والأكاديميّ.

وأوضحت المحادين أنّ الجامعة تهتم بتوسيع نطاق التعاون مع العديد من الجامعات في مختلف البلدان، وتقديم البرامج الدراسية المتنوعة والمتعددة، وإطلاق برامج احتضان وشراكة مع جامعات عالمية.

كما عبّرت عن فخرها بتوافر العديد من الفرص أمام الطلبة لاختيار المسار الأكاديميّ الذي يرغبون في دراسته ضمن برامج جامعية نوعية، بالإضافة إلى البرامج المشتركة مع جامعتي: ستراثكلايد، وبيدفوردشير البريطانيتين.

وبيّنت أن الطلاب يمكنهم الالتحاق والدراسة في البرنامج المناسب لطموحهم مدة سنتين في حرم جامعة الشرق الأوسط، واستكمال ما تبقى ضمن إطار الجامعة الأمّ في التخصصات المطروحة.

من جهته، عبّر السفير علي خان عن سعادته الغامرة بزيارته لهذا الصرح العلمي البارز، مبديًا رغبته في تحقيق التعاون المنشود، وتوفير سبل وإمكانيات التبادل الطلابيّ، مشيراً إلى أنّ جمهورية باكستان فيها ما يقارب 170 جامعة؛ ممّا يتيح أمام الطلبة العديد من المزايا والفرص.

وفي ختام الزيارة، قام السفير الباكستاني بجولة تعريفية شملت مرافق الجامعة، عبّر من خلالها عن إعجابه بمنشآت وتجهيزات الجامعة، وما لمسه فيها من خطط طموحة للارتقاء بالعملية التعليمية.