بدء تساقط الأمطار في محافظة إربد مراكز تطعيم كورونا بحسب انواع اللقاحات الجمعة (اسماء) التربية تعترف بخطأ في كتاب التربية الاسلامية الأردن وسوريا يبحثان ضمان أمن الحدود الصفدي وشكري وحسين يجتمعون في نيويورك التنمية: ضبط 492 متسولا خلال 10 أيام مراكز فحص كورونا الجمعة - أسماء السماح للأردنيين والعراقيين بالتنقل عبر معبر الكرامة ارتفاع أعداد زوار البترا بعد ربطها بأغلبية رحلات أردننا جنة الى الجنوب (صور) إعطاء 16 ألف جرعة لقاح خلال يوم بالأردن إعطاء أكثر من 16 ألف جرعة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة 23 منشأة فندقية لم تحصل على مستحقاتها من الخارجية - تفاصيل انخفاض في نسب الفحوص الإيجابية و أعداد الإصابات اليومية لفيروس كورونا - تفاصيل الملك يؤكد أهمية بناء استجابة دولية لمواجهة الأوبئة مقابلات شخصية لتعبئة 463 شاغرا في التربية - تفاصيل “الخارجية” تدين استمرار الانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى ضبط 60 ألف حبة مخدرة في شقة مهجورة الضمان: توفر مركز خدمة مؤقت في مهرجان جرش أبو قديس: لا عودة عن التعليم الوجاهي بالمدارس بدء التوقيت الشتوي في المملكة آخر جمعة من تشرين اول المقبل وتقديم الصيفي لنهاية شباط
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2021-09-15 12:40 pm

بريطانية تنفق 4000 جنيه إسترليني شهريا لترفيه حمامتين

بريطانية تنفق 4000 جنيه إسترليني شهريا لترفيه حمامتين

جفرا نيوز- تنفق سيدة بريطانية تعشق تربية الحمام 4000 جنيه إسترليني شهريا على تصميم ملابس لحمامتين، تستمتعان بغرفة نوم مكيفة وخزانة ملابس، وحتى التنزه على متن عربة أطفال فارهة.

وأنقذت ميغي جونسون البالغة من العمر 23 عاما من لاوث لينكولنشاير حمامتيها الأليفتين، بعد أن عثرت عليهما متروكتين ومعرضتين للخطر.


وقامت محبة الحيوانات برعايتهما صحيا وإطعامهما بأنبوب على مدار الساعة لمدة ستة أسابيع حتى انتعشتا وأصبحتا كأي حيوان أليف عادي، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتعيش الحمامتان الآن حياة الرفاهية مع هدايا أعياد الميلاد ومجموعة من الدمى اللينة، وحتى التنزه خارج المنزل في عربة أطفال خاصة تسمح لكل طائر بالاستمتاع بمحيطه بأمان من مقصورته الشبكية.

وعلى الرغم من التعليقات القاسية من الناس الذين وصفوا الطيور بأنها "فئران طائرة"، إلا أن ميجي تصر على أنهما أليفتان ورائعتان و"تستحقان الفرصة" مثل أي حيوان آخر.

ومع عصفورين آخرين تم إنقاذهما ويعيشان في متجر لمستلزمات الحيوانات الأليفة الخاص بها، تنفق محبة الحيوانات ما يصل إلى 4000 جنيه إسترليني شهريا على طيورها المدللة.