طقس الاردن الثلاثاء: ارتفاع آخر على الحرارة قمر الحصادين يضيء سماء الأردن - صور مدير مستشفيات البشير يقدم استقالته لوزير الصحة " قراراتك أثرت سلباً ولا مجال للتوافق" الأردني أبو خلف بطل النسخة الخامسة من تحدي القراءة العربي سعيدان :تصميم سد الوالة خطير ويمكن أن ينهار في أي وقت تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 الخصاونة يقر توزيع حطب مجاني في عجلون وجرش البلبيسي: %95 من الإصابات بكورونا في الأردن من متحورات دلتا ارتفاع كبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.51% نسبة الفحوص الإيجابية دودين : الوضع الوبائي مستقر .. ولازال هناك جائحة عارمة لغير متلقي اللقاح ترقيات أكاديمية في البلقاء التطبيقية - أسماء الشريدة : انخفاض ملحوظ في حجم الدعم لخطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية وفد وزاري يزور واشنطن ليستعرض خطة الحكومة الاقتصادية تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 بحقهم قيود جرمية ..ضبط متسولين يتقاضون رواتب تقاعدية تصل لـ"700" دينار ويملكون مركبات..تفاصيل حسن ابوعلي حزين.. لماذا ؟؟ الخارجية: لم تبلغ عن إصابات لأردنيين في حادثة إطلاق نار داخل جامعة الحزن يخيم على "المحامين" عقب وفاة زملائهما العبادي والعواملة بدء أعمال مدرسة النزاهة الصيفية في محافظة عجلو ن بتنظيم من رشيد لشفافية الأردنيون على موعد مع "عطلتين رسميتين" حتى نهاية 2021
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-09-15 12:27 pm

سان جيرمان يكشف تفاصيل انهيار صفقة مبابي إلى ريال مدريد

سان جيرمان يكشف تفاصيل انهيار صفقة مبابي إلى ريال مدريد

جفرا نيوز - كشف ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن كواليس انهيار صفقة انتقال نجم الفريق الباريسي، المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، والتي أثارت جدلاً كبيرًا، واهتمامًا واسعًا من قبل الجماهير.

وقال ليوناردو عبر شبكة (كانال بلس الفرنسية): "لم نفكر في كل ما خططنا له دون مبابي"، مضيفًا: "تفاوض ريال مدريد معنا على شراء أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات الصيفية"، وفق ما نقل موقع (كورة).

 وتابع: "الموقف لم يعجبنا، كنا واضحين، وأعلنا أن العرض غير مناسب، وأقل مما دفعناه لشراء كيليان من موناكو، ولم يتقدم النادي الإسباني بعرض آخر مثلما تردد، ولم يكن ممكنا العمل لثلاثة أو أربعة أشهر في سوق الانتقالات، ثم تتغير خططك فجأة".
 
واستطرد المدير الرياضي لسان جيرمان: "لا أرى أن مبابي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، ولا يفكر أحد في مستقبل بي إس جي بدون مبابي".

وشدد: "علاقة كيليان بباريس سان جيرمان عميقة، لهذا السبب لا نفكر في أي شيء آخر، واستمراره معنا يعني الكثير، ليس فقط لأنه فرنسي أو أحد أفضل اللاعبين في العالم، ولكن طريقته تثير إعجابنا وإعجاب الجميع، إنه لاعب رائع".
 
وختم ليوناردو: "الثلاثي الهجومي ميسي ونيمار ومبابي، لم يتواجد سويًا ليلعب موسم واحد فقط، ولكن سنفعل كل شيء من أجل استمرار هذا الثلاثي في الموسم المقبل".