ارتفاع كبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. 3.84% نسبة الفحوص الإيجابية اقرار الإطار العام لبرامج الدراسات العليا في الجامعات الأردنية - تفاصيل وزير السياحة يطلق مشروع درب الحج المسيحي الاثنين الحكومة تطلق منصة “مستنداتي” بداية 2022 قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء - تفاصيل تشكيلات إدارية في التربية (أسماء) الضمان تدعو المنشآت لتوفير شروط السلامة والصحة المهنية بمواقع العمل إغلاق منشأة في إربد لعدم حصول العاملين فيها على المطعوم الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني للسعودية المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى وتحذيرات من الإنزلاقات وتدني الرؤية حجاوي: بدأنا بالتعايش مع الجائحة وغالبية الإصابات من متحور "دلتا" نمو حركة الطائرات عبر مطار الملكة علياء 7% الشهر الماضي قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية .. تفاصيل مدير الأمن يوجه للتسهيل على مرتادي مهرجان جرش ويتفقد الخطة الامنية الخاصة به الأردن يؤكد دعمه لحصر استخدام الطاقة النووية في التطبيقات السلمية دارسون في تركيا يطالبون بمساواتهم بالطلبة النظاميين عند التنافس على المقاعد الجامعية موعد بدء التسجيل في الامتحان التكميلي لطلبة التوجيهي للعام 2021 - رابط "الاستهلاكية المدنية": تخفيضات من 5-36% على عشرات السلع من الخميس محافظة: كيف ستشكل حكومة برلمانية من حزبين ليسوا نواباً والعمل السياسي يمارس في الجامعات بمشاركة 360 دار نشر معروفة من 20 دولة افتتاح معرض الكتاب غداً
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2021-09-15 08:54 am

الصحة النيابية تناقش اليوم حادثة وفاة الطفلة لين في مستشفى البشير

الصحة النيابية تناقش اليوم حادثة وفاة الطفلة لين في مستشفى البشير

جفرا نيوز – تعقد لجنة الصحة والبيئة النيابية اليوم الأربعاء، اجتماعا لمناقشة الأوضاع الصحية في المملكة وحادثة وفاة الطفلة لين في مستشفى البشير، بعد اجراء عملية لها اثر انفجار الزائدة الدودية.

وكانت وزارة الصحة قررت إجراء تحقيق حول حادثة وفاة طفلة في مستشفيات البشير، يشرف عليه فريق طبي وإداري وقانوني من وزارة الصحة والجامعة الهاشمية، بشكل منفصل عن لجنة تحقيق شكلتها إدارة مستشفيات البشير.

وأوضحت الوزارة أنّ فريق التحقيق باشر الثلاثاء، بإجراء تحقيقات لازمة في المستشفى؛ للوقوف على الملابسات والمجريات الكاملة التي رافقت حادثة الوفاة.

وأكدت الوزارة أنّ فريق التحقيق سيُصدر تقريره خلال 24 ساعة، وسيتم على ضوئهمحاسبة من يثبت تقصيره من خلال التحقيقات، وبما ينسجم مع أحكام التشريعات النافذة.

وأشار البيان إلى أنّه جرى صباح الثلاثاء، إرسال فريق عمل متخصص من الوزارة إلى مستشفيات البشير، ليكون موجودا هناك أيام الأسبوع كافة، وعلى مدار الساعة؛ لمراقبة سير العمليات والإجراءات اليومية في المستشفى وحتى إشعار آخر.