تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-09-14 09:15 pm

مهام تحكيم خارجية للحكام الأردنيين

مهام تحكيم خارجية للحكام الأردنيين

جفرا نيوز- اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا”، الحكم أدهم مخادمة والمساعد أحمد مونس، للمشاركة في دورة تعنى بانتقاء حكام نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وتقام الدورة، خلال الفترة 5-1 تشرين الثاني المقبل في قطر، حيث يشارك 26 حكم ساحة و26 حكم مساعد من جميع قارات العالم باستثناء أوروبا، تمهيدا لاختيار الطواقم التي ستدير مباريات المونديال.

وقال الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، اليوم الثلاثاء، إن الدورة تتضمن اختبارات بدنية، وتمارين فنية عملية، بالإضافة لمناقشة بعض الحالات واختبارات فيديو، وصولا إلى تطبيقات على تقنية الحكم المساعد VAR.

في المقابل، اختار الاتحاد الآسيوي الحكمة إسراء مبيضين، والمساعدة إسلام العبادي للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة السادسة من تصفيات كأس آسيا للسيدات، والتي تقام في فلسطين خلال الفترة 25-19 أيلول، كما تم اختيار المقيم عوني حسونة للإشراف على حكام ذات المجموعة.

في الاتجاه ذاته، اختار الاتحاد الآسيوي الحكمة المساعدة صابرين العبادي للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الرابعة من تصفيات كأس آسيا للسيدات، والتي تقام في قرغيزستان خلال الفترة 24-18 أيلول.

ويأتي اختيار الحكام والمقيمين الأردنيين، للمشاركة بإدارة مباريات البطولات الأهم على مستوى القارة في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحكم الأردني على مستوى العالم.