تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2021-09-14 04:59 pm

افتتاح مسار الترخيص من داخل المركبات Drive Thru في قسم ترخيص شمال عمان

افتتاح مسار الترخيص من داخل المركبات Drive Thru في قسم ترخيص شمال عمان

جفرا نيوز - مندوبا عن مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة افتتح مساعد مدير الامن العام للقضائية العميد محمد طبيشات في قسم ترخيص شمال عمان اليوم محطة الترخيص من مركبتك (Drive Thru)  والتي تمكن المواطنين من إتمام معاملات تجديد رخص اقتناء المركبات عبر مسارب خاصة ومن دون النزول من المركبة .
 
وأكد العميد طبيشات ان افتتاح هذه المسارات يشكل احد المشاريع الهادفة التي اطلقتها مديرية الأمن العام هذا العام لتطوير كافة مناحي الخدمات الأمنية ، حرصا منها على رفع مستوى الخدمة وتحسين الأداء والتخفيف على المواطنين ، حيث تعد جزءاً مهما من استراتيجية الأمن العام في التطوير والتحديث . مشيرا الى ان ادارة ترخيص السواقين والمركبات من الادارات الخدمية الهامة في مديرية الامن العام التي تقدم خدماتها من خلال اقسامها المنتشرة في كافة محافظات المملكة ،حيث شكل استحداث هذه الخدمة بتوجيهات من مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة خطوة جديدة من الانجازات لخدمة المواطنين .

يذكر ان مديرية الامن العام تعمل على توسيع نطاق وتحسين  هذه الخدمة ونقلها الى  باقي أقسام الترخيص في المملكة بما يسهل على المواطنين ويخفف عنهم ويختصر عليهم الوقت والجهد  .