سماوي: لا يمكن وضح حواجز ثابتة لعمل تباعد بين الأشخاص في المدرج تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-09-14 04:17 pm

الحديد يتحدث عن المرحلة المقبلة مع الفيصلي

الحديد يتحدث عن المرحلة المقبلة مع الفيصلي

جفرا نيوز - عبر المدير الفني الجديد لفريق الفيصلي محمود الحديد، عن تفاؤله بإمكانية إعادة فريق الكرة إلى المسار الصحيح خلال المرحلة المقبلة من بطولتي الدوري والكأس، مطالبا بضرورة تضافر جهود الجميع لمساعدة الفيصلي في استعادة وضعه الطبيعي باحثا عن الألقاب.

وكان الفيصلي أعلن يوم أمس، تعيين الحديد مديرا فنيا، خلفا للمدير الفني السوري محمد عقيل الذي رحل عن الفريق، برفقة مساعده حاتم عقل.

وقال الحديد في تصريح لـ”الغد”: المرحلة صعبة وتتطلب التعاون، وأنا متفائل بنتائج أفضل في المرحلة المقبلة. واصطحب الحديد معه في الجهاز الفني عمار الزريقي مدربا عاما، وقيس معمر مدربا للياقة، مع استمرار أحمد ابو ناصوح مدربا لحراس المرمى، إلى جانب تعيين ماهر طعمة مديرا إداريا.