تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2021-09-14 03:38 pm

مهندسة أردنية في مجال علوم وتكنولوجيا الفضاء تحصل على الوسام العالمي لصانعات التغيير لعام 2021

مهندسة أردنية في مجال علوم وتكنولوجيا الفضاء تحصل على الوسام العالمي لصانعات التغيير لعام 2021

جفرا نيوز - حصلت المهندسة الأردنية نيفين عبد الرحيم حسن الخبيرة والباحثة في مجال علوم وتكنولوجيا الفضاء (المبتعثة من قِبل الحكومة الأردنية للحصول على شهادرة الدكتوراة في مجال علوم الفضاء في الصين) على الوسام العالمي لصانعات التغيير لعام 2021 ضمن المسابقة التي ينظمها صُنّاع التغيير في الوطن العربي وبمشاركة 220 مرشحة من مختلف الدول العربية إضافة الى تركيا.
    
وقد مثّلت المهندسة نيفين الأردن في المسابقة التي تقام على هامش فعاليات المؤتمر (11) للمرأة القيادية والريادية بعنوان: (قوة التأثير نحو قيادة التغيير – معاً إلى العالمية)، والمنوي عقده في اسطنبول بتركيا في الفترة من 25-30 أيلول الجاري  2021 والذي سيتم خلاله توزيع الأوسمة على الفائزات.
  
ومن الجدير ذكره أن المهندسة نيفين شغلت منصب نائب مدير عام المركز الجغرافي الملكي الاأدني ومثلّت الاردن في الكثير من المحافل الدولية وأنجزت العديد من المشاريع الاستراتيجية والريادية خلال فترة عملها في مجال علوم وتكنولوجيا الفضاء.
 
 كما سبق اختيار المهندسة نيفين من ضمن (8) سيدات عاملات في القطاع الحكومي الأردني من أصل (375) سيدة كقيادية وصانعة تغيير في الأردن، وتم تكريمها من قبل وزير تطوير القطاع العام والسفيرة الأمريكية في عمان والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، وهي تطمح بأن تكون أحد مؤسسي وكالة فضاء أردنية – عربية.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على هاتف 0795406192