تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2021-09-14 01:53 pm

مواطنون يشيدون بخدمات قسم المخالفات في إدارة ترخيص السلط التابع لأمانة عمان

مواطنون يشيدون بخدمات قسم المخالفات في إدارة ترخيص السلط التابع لأمانة عمان

جفرا نيوز - أشاد عدد من المواطنين المراجعين لإدارة ترخيص المركبات في محافظة السلط بالخدمات والارشادات التي يقدمها موظفو قسم المخالفات التابع لأمانة عمان الكبرى على الجهود الكبيرة والمبذولة بهدف التسهيل عليهم في عملية دفع المخالفات وغيرها من الخدمات المقدمة لهم.

وقال مواطنون إن موظفي القسم يترجمون التوجيهات الملكية السامية بالتسهيل على المواطنين وصولاً الى الحكومة الالكترونية، في ظل المتابعة الحثيثة من قبل أمين عمان معالي الدكتور يوسف الشواربة والمدراء المعنيين. 

وأشاد المواطنون بجهود موظفي قسم المخالفات الذين يساعدونهم في تسهيل اجراءات الاستعلام عن المخالفات وطريقة تسديدها عن طريق الخدمات الإلكترونية المتوفرة على هواتفهم المحمولة.