تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-09-14 12:27 pm

حفل ضخم لعمرو دياب في العقبة يثير تساؤلات المواطنين إثر الوضع الوبائي

حفل ضخم لعمرو دياب في العقبة يثير تساؤلات المواطنين إثر الوضع الوبائي


جفرا نيوز - خاص 

أكدت مصادر خاصة أن النجم المصري عمرو دياب يستعد لاحياء حفل غنائي ضخم في محافظة العقبة بتاريخ 15-10-2021 بعد غيابه عن المشاركات الفنية لفترة لا بأس بها.

وأضافت المصادر لـ"جفرا نيوز"، أن الحفل سيضم عدداً هائلاً من الحضور نظراً لوجود شريحة كبيرة من محبي الفنان عمرو دياب في الأردن.

وجفرا تواصلت مع نقيب الفنانين حسين الخطيب لمعرفة حقيقة هذه الأنباء إلا أنه أكد عدم وجود طلب رسمي لاحياء هذه الحفلة  من قبل مدير أعمال الفنان دياب لغاية هذه اللحظة.

كما تواصلت جفرا مع مدير أعمال الفنان عمرو دياب في مصر إلا أنه لم ينفِ أو يؤكد هذه المعلومة بحكم انشغاله في أمور شخصية ليست فنية.

وتساءل عدد من المواطنين حول كيفية قيام هكذا حفل في ظل الوضع الوبائي والبروتوكول الصحي المتبع لأنه من المؤكد سيكون عدد الحضور كبير وهائل وهذه مخالفة جسيمة للوضع الوبائي.