تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الثلاثاء-2021-09-14 12:26 pm

حادثة مروعة..تاجر أثاث يقتل عريس رمياً بالرصاص

حادثة مروعة..تاجر أثاث يقتل عريس رمياً بالرصاص

جفرا نيوز - أقدم تاجر أثاث على قتل عريس في مصر، وذلك بعد خلاف نشب بينهما حول ثمن أثاثات بيت الزوجية.

وتلقت الشرطة المصرية بلاغاً بإطلاق أعيرة نارية وسقوط قتيل، ومصاب في أحد الشوارع، وبمباشرة البلاغ عُثر على جثة شاب 25 عاما، مصاب بطلقة نارية في البطن.

وتبين أن الضحية ذهب المتجر لتسلم موبيليا اشتراها، استعداداً لعرسه بعد أيام، وكانت المفاجأة أن التاجر تصرف فيها بالبيع بثمن أعلى.

وحدث خلاف بين التاجر والعريس فقام صاحب المتجر بإطلاق أعيرة نارية على الضحية وشقيقه، وحاول الهرب.

ومن جانبها قررت النيابة العامة حبس تاجر الموبيليا على ذمة التحقيقات بعد توقيفه واعترافه بقتل العريس والشروع في قتل شقيقه.