الحكومة تطلق منصة “مستنداتي” بداية 2022 قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء - تفاصيل تشكيلات إدارية في التربية (أسماء) الضمان تدعو المنشآت لتوفير شروط السلامة والصحة المهنية بمواقع العمل إغلاق منشأة في إربد لعدم حصول العاملين فيها على المطعوم الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني للسعودية المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى وتحذيرات من الإنزلاقات وتدني الرؤية حجاوي: بدأنا بالتعايش مع الجائحة وغالبية الإصابات من متحور "دلتا" نمو حركة الطائرات عبر مطار الملكة علياء 7% الشهر الماضي قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية .. تفاصيل مدير الأمن يوجه للتسهيل على مرتادي مهرجان جرش ويتفقد الخطة الامنية الخاصة به الأردن يؤكد دعمه لحصر استخدام الطاقة النووية في التطبيقات السلمية دارسون في تركيا يطالبون بمساواتهم بالطلبة النظاميين عند التنافس على المقاعد الجامعية موعد بدء التسجيل في الامتحان التكميلي لطلبة التوجيهي للعام 2021 - رابط "الاستهلاكية المدنية": تخفيضات من 5-36% على عشرات السلع من الخميس محافظة: كيف ستشكل حكومة برلمانية من حزبين ليسوا نواباً والعمل السياسي يمارس في الجامعات بمشاركة 360 دار نشر معروفة من 20 دولة افتتاح معرض الكتاب غداً هيئة النقل : 5 آلاف دينار غرامة تشغيل تطبيق نقل غير مرخص وجولات مكثفة للرقابة فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بمحافظات الشمال غداً - أسماء انطلاق الدورة 35 لمهرجان جرش اليوم بعد توقف في 2020
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-09-14 09:51 am

يعقوب شاهين: أتعامل مع مثليين كثر.. وهذا رأيه بالزواج من أديان مختلفة..فيديو

يعقوب شاهين: أتعامل مع مثليين كثر.. وهذا رأيه بالزواج من أديان مختلفة..فيديو

جفرا نيوز - كشف الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين أنه من الأشخاص الذين يتقبلون وجود المثليين في المجتمع طالما لا يتعرضون له بأي شيء ويحترمونه.

وأضاف شاهين بأنه يحترم ويتعامل مع الشخص على أنه إنسان فقط، بغض النظر عن ميوله، لافتاً إلى أنه يتعامل في مهنته مع الكثير من الأشخاص المثليين، وليس لديه مشاكل في هذا الموضوع.

وأكد شاهين من خلال لقاءٍ تلفزيوني له في برنامج "المواجهة" أنه ضد فكرة المساكنة، فهو يعتبرها فكرة دخيلة، وتتعارض مع قيم المجتمع العربي، وقواعده الأساسية، بالإضافة لتعارضها مع الدين، كما أوضح أنه ضد الزواج بين الأديان، لأنه يسبب مشاكل عدة، بين العائلات وبالتالي يسبب نوعا من التفرقة في المجتمع ككل.

وأشار شاهين إلى أن التصويت في برامج المواهب والهواة نزيه وليس مفبركاً، لافتاً إلى أن القناة المنتجة لم تكن ستبقيه في البرنامج إذا لم يكن يحصد عددا كبيرا من أصوات الجماهير، ولن تدعم في الأساس شخصاً لا يوجد لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، فهذا سيسبب لها خسارة كبيرة.

ونفى شاهين الأقاويل التي تدعي أن سبب نجاحه في برنامج "آرب أيدول"، وكسبه اللقب هو خطة من القناة وشركة الإنتاج لكسب الجمهور الفلسطيني المنتشر حول العالم لحضور حفلاته، مؤكداً أن الجالية الفلسطينية تشكل جزءا مهما من الجمهور الذي يتواجد في حفلاته ولكنها ليست كل الجمهور، فهو لديه متابعون من كل الوطن العربي.

وعن سبب تأخر نجاحه مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" للإنتاج الفني، والتي انضم إليها، قال شاهين إن الظروف التي مر بها العالم أجمع كانت هي السبب الأكبر فانتشار فيروس كورونا سبب توقفه عن العمل لمدة سنتين، لافتاً إلى أن الشركة من الممكن أن تكون قد انشغلت عنه مع نجم آخر.

وكشف شاهين أنه نادم على عدة فرص لم ينتهزها في مسيرته الفنية، فعرض عليه عدة أغان لم يقبلها، وذهبت لفنانين آخرين ونجحت بشكل كبير، ومنها أغنية "ضلي اضحكي" لملحم زين وأغنية "تعا" لآدم.

كما ذكر شاهين أنه يعتبر الفنان حازم شريف وبالرغم من تحقيقه عدة نجاحات فنية قد ظلم، فهو صوت جميل جداً، لكنه لم يحقق الانتشار المطلوب، والذي يستحقه صوت مهم كصوته، مؤكداً أنه لا يعرفه بشكل شخصي، ولا يعرف السبب وراء هذه الظلم، لكنه يصف الأمر من ناحية فنية.

وتوجه شاهين في رسالة إلى لجنة تحكيم برنامج "آرب آيدول" وهم نانسي عجرم وأحلام ووائل كفوري، وطلب منهم أن يقوموا بدعم المواهب بعد البرنامج كما كانوا داعمين لها أثناء تصوير البرنامج، وذلك بعد انقطاع الاتصال بينه وبينهم بعد فوزه باللقب عدا الفنانة أحلام، والتي تواصلت معه لمرة واحدة بعد البرنامج.

وعن رأيه في الانتقادات التي توجهت لبرنامج "عراق آيدول"، معتبرين أن لجنة التحكيم يوجد فيها فنانون شباب خبرتهم في المجال الفني جديدة، وبالتالي لا يجوز تواجدهم في مكان التحكيم، قال شاهين إن الشباب بحاجة لإثبات أنفسهم في كل المجالات الفنية وهذا من حقهم، وطالما أن هناك خبرة أكاديمية فمن حق الفنان أن يكون في موضع الحكم مهما كان عمره، لافتاً إلى أن البرنامج جميل جداً وقدم مواهب مهمة.

وكشف شاهين أنه يحضر حالياً لفيلم سينمائي في لبنان كأول تجربة تمثيلية له وسيؤدي فيه دور البطولة، والعمل يتناول الواقع الكاذب الذي يعيشه الأشخاص حالياً، وهو من إنتاج نديم مهنا، ولم يكشف أية تفاصيل أخرى.

يذكر أن آخر أعمال الفنان يعقوب شاهين كانت أغنية "إذنك معك"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات إيهاب غيث، وألحان محمود أنور، وتوزيع جان ماري رياشي، وإخراج نيكولاس طبال، ومن إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز.