الحكومة تطلق منصة “مستنداتي” بداية 2022 قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء - تفاصيل تشكيلات إدارية في التربية (أسماء) الضمان تدعو المنشآت لتوفير شروط السلامة والصحة المهنية بمواقع العمل إغلاق منشأة في إربد لعدم حصول العاملين فيها على المطعوم الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني للسعودية المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى وتحذيرات من الإنزلاقات وتدني الرؤية حجاوي: بدأنا بالتعايش مع الجائحة وغالبية الإصابات من متحور "دلتا" نمو حركة الطائرات عبر مطار الملكة علياء 7% الشهر الماضي قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية .. تفاصيل مدير الأمن يوجه للتسهيل على مرتادي مهرجان جرش ويتفقد الخطة الامنية الخاصة به الأردن يؤكد دعمه لحصر استخدام الطاقة النووية في التطبيقات السلمية دارسون في تركيا يطالبون بمساواتهم بالطلبة النظاميين عند التنافس على المقاعد الجامعية موعد بدء التسجيل في الامتحان التكميلي لطلبة التوجيهي للعام 2021 - رابط "الاستهلاكية المدنية": تخفيضات من 5-36% على عشرات السلع من الخميس محافظة: كيف ستشكل حكومة برلمانية من حزبين ليسوا نواباً والعمل السياسي يمارس في الجامعات بمشاركة 360 دار نشر معروفة من 20 دولة افتتاح معرض الكتاب غداً هيئة النقل : 5 آلاف دينار غرامة تشغيل تطبيق نقل غير مرخص وجولات مكثفة للرقابة فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بمحافظات الشمال غداً - أسماء انطلاق الدورة 35 لمهرجان جرش اليوم بعد توقف في 2020
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-09-14 09:43 am

شجون الهاجري ترد على منتقدي تقليدها لرقص سعاد حسني..فيديو

شجون الهاجري ترد على منتقدي تقليدها لرقص سعاد حسني..فيديو

جفرا نيوز - عبرت الفنانة الكويتية شجون الهاجري عن سعادتها بنجاح مسلسلها الجديد "ملاك الرحمة" وتصدرها التريند بالمشهد الذي ظهرت فيه تقلد الفنانة الراحلة سعاد حسني.

وقالت الهاجري في لقاء مع mbc trending إن هذه المشاهد من أصعب المشاهد التي قامت بتصويرها، وتدربت عليه كثيرا حتى يظهر بهذا الشكل.

وعن تقليدها للفنانة سعاد حسني علقت بأنه شرف كبير لها، فالفنانة الراحلة في مكانة لا أحد يستطيع الوصول لها فهي أيقونة، مشيرة إلى أن من يتابع المسلسل يفهم لماذا قلدت "رحمة" وهي الشخصية التي قدمتها في المسلسل، سعاد حسني في هذا المشهد.

وكان مشهد رقص الفنانة الكويتية شجون الهاجري قد أثار جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما عرضها لانتقادات من الجمهور ومتابعي العمل؛ بسبب ظهورها مرتدية بدلة رقص، وترقص على أنغام أغنية "بانو بانو” للفنانة الراحلة سعاد حسني.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الهاجري خاصة مع التطور الذي قامت به في المشهد وانتقالها من الفرح والحماسة إلى الحزن الذي انتهى بها وقد رمت نفسها على السرير وهي تبكي.

ومسلسل "ملاك الرحمة" يعرض عبر "شاهد vip" وهو من بطولة شجون الهاجري وعبد الله التركماني، عبدالله عبد الرضا، شوق الهادي، حصّة النهبان، أحمد محمد العوضي، أريج العطار، حسين الحداد، الغالية ومنصور البلوشي، تأليف أحمد محمد العوضي وإخراج محمد سمير، ويتكون من 8 حلقات.

من جانبها نشرت شجون الهاجري عبر حسابها في إنستغرام مشاهد اللمسات الأخيرة للانتهاء من مسلسلها الجديد "هروب" الذي يصور في بيروت ويشارك فيها نجوم من الكويت ولبنان، وهو من إخراج محمد جمعة تأليف الدكتورة حنين عمر. ومن بطولتها مع جيسي عبده، باسم مغنية، علي كاكولي.

ويتألف مسلسل «هروب» من 10 حلقات وهو من إنتاج شركة إيغل فيلمز، وسيعرض عبر منصة شاهد vip .

وكعادتها المرحة توثق شجون مشاهد مصورة مع زملائها في كواليس العمل عبر عمل مقالب وأخذ صور سلفي معهم لتنشرها في حسابها على إنستغرام.

وصورت الهاجري فيديو من خلف الكواليس مع النجوم وهي تمسك جهاز الرادار، وكان في استقبالها النجم باسم مغنية الذي مازحها، فيما سألتها جيسي عبده قائلة: "شو حبيبتي سمعنا راجعة الكويت"؟"، لكنها قالت لا لن تعود، كما لم تترك الهاجري الطاقم الفني خلف الكواليس بدون مشاغبة لعمل أجواء من المرح والإيجابية.