النسخة الكاملة

هل تعمدت أصالة إعلان زواجها في يوم عيد ميلاد طليقها طارق العريان؟..فيديو

الخميس-2021-09-14 09:39 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تصدرت الفنانة أصالة نصري حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجها من مدير أعمال ماجد المهندس، الشاعر العراقي فائق حسن، معتبرين أن النجمة السّورية استطاعت تجاوز أحزانها وصعابها بعد انفصالها عن زوجها السابق المخرج طارق العريان.

وبعد أن أعلنت أصالة اعتزالها الزواج بشكل نهائي، فاجأت جمهورها الأحد بتأكيد أخبار ارتباطها بالشاعر العراقي، والذي تم تداوله في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها "تعيش أسعد أيام حياتها".

ولاحظ الجمهور أن إعلان أصالة نصري عن زواجها تزامن مع عيد ميلاد طليقها طارق العريان، والذي احتفل بتاريخ الـ 12 من سبتمبر بعيد ميلاده الـ 58 برفقة حبيبته الموديل السّورية من الأصول الأرمنية نيكول سعفان، ما رآه الجمهور إشارة واضحة على محاولة مضايقة العريان بشكل أو بآخر، بسبب الأزمات النفسية التي أثرت على أصالة بعد طلاقها منه. وعلق أحد المتابعين لطارق العريان: "أصالة أعلنت زواجها يوم عيد ميلادك".

فيما انتقد جمهور أصالة طارق العريان عبر صفحته الرّسمية على "إنستغرام"، وتحديدًا في آخر صورة نشرها المخرج، بالرغم من تخطي أصالة حادثة انفصالها عنه وزواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.

ووجه متابعون تساؤلاتهم لطارق العريان، وكتب أحدهم على آخر بوست نشره العريان، "مش تبارك لاصاله زواجها الجديد؟"، وعلق آخر: "أصاله تزوجت اللي احسن منك".

وعبرت إحدى المتابعات عن استيائها من تكتم طارق العريان عن علاقته بالموديل نيكول سعفان، وكتبت له: "يعني نيكول بتنزل صور من نفس اللوكيشن الي انت بتصور فيه فعلا كيد نسوان بما انه ما عندك جرأة تنزل صوركم مع بعض فهدا دليل عارف انك غلطان".

على صعيد آخر، استخدم الشاعر العراقي فائق حسن، كل مهاراته في الغزل، بأول تعليق له على إعلان زوجته النجمة السورية أصالة ارتباطهما رسميا، ورسم لها لوحة شعرية واصفا إياها بالحنان والذكاء وخفة الدم، ووعدها بأنه لن يقدم لها أقل من أحلامها.

وقال: "عندما يجتمع الذوق مع الحس، يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي، عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف، أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية".

وتابع فائق حسن مغازلا إياها: "ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة، متلك أنت يا هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معًا أجمل ما تمنيناه".