النسخة الكاملة

معان يفرض التعادل على الوحدات

الخميس-2021-09-11 10:27 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - خاص 

فرض نادي معان التعادل على الوحدات، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة دوري المحترفين. 

وواصل الوحدات الانفراد بالصدارة رغم التعادل أمام معان، برصيد "36” ويبقى معان بالمركز التاسع برصيد "16”نقطة. 

الشوط الأول 

دخل الوحدات بشكل هجومي محاولاً صناعة الفارق منذ البداية وهز شباك حارس معان رشيد رفيد، من خلال تحركات المزعج محمود زعترة واسناد الأطراف بالكرات العارضية، الا أن التنظيم الدفاعي المميز للنادي الجنوبي وقف أمام تحركات الأخضر بالمرصاد. 

نجح نادي معان بالسيطرة على معركة خط الوسط، ليمنع محور الوحدات من التحرك وامداد الخط الأمامي بالكرات، ليخلق فجوة كبيرة في خطوط الأخضر كانت واضحة للعيان.

محاولات نادي معان اقتصرت فقط على الهجمات المرتدة، والتركيز على تأمين المرمى وعدم السماح للاخضر بالتسجيل، لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة مع أفضلية وحداتية داخل الملعب بالاستحواذ على الكرة وصناعة الفرص الخطيرة. 

الشوط الثاني 

جاء شوط المدربين صورة طبق الأصل عن الشوط الأول، بمحاولات وحداتية ودفاع معاني مع أفضلية بسيطة بالتحركات التي اسفرت عن الهدف الأول في الدقيقة "52” عن طريق عدي القرا بعد الانفراد التام بمرمى عبد الله الفاخوري ليتقدم معان بالنتيجة مع مطلع الشوط الثاني. 

الأخضر رد سريعاً على تقدم معان بتسجيل هدف التعادل بالدقيقة "59” عن طريق البديل السنغالي عبد العزيز انداي، بعد اللمسة الأولى للبديل الذي حل محل نجم الفريق الصاعد مهند أبو طه. 

الوحدات حاول كثيراً خطف الهدف الثاني وحصد النقاط الثلاث، بعد جملة من التبديلات منحت الأخضر النشاط المطلوب، ليهدر اللاعبين كم كبير من الفرص أمام مرمى رشيد رفيد لينتهي الشوط الثاني واللقاء بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف.