الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2021-09-10 08:11 am

لإرتدائها تنورة قصيرة .. جامعة تهدد طالبة بالفصل

لإرتدائها تنورة قصيرة .. جامعة تهدد طالبة بالفصل

جفرا نيوز - وجهت جامعة نيوكاسيل البريطانية في شمال شرق إنجلترا رسالة تحذير و إنذار بالفصل لإحدى الطالبات و ذلك بعد إرتدائها ملابس غير لائقة أثناء تواجدها في الجامعة .

تفصيلا، نشرت طالبة في السنة الأخيرة من كلية الطب في جامعة نيوكاسيل البريطانية، صورة لها و هي ترتدي فستانا على الركبة و علقت عليه " ملابس غير لائقة"، بحسب صحيفة " ديلي ستار".

وقالت الطالبة عبر حسابها على " تيوتر"، أن الجامعة أرسلت لها إنذارا بالفصل بعد إرتدائها ذلك الفستان في الجامعة معبرين عنه بأنه ملابس غير لائقة" و التنورة قصير لا تصلح لإرتدائها في الجامعة" .

وأضافت الشابة " لا أدري ما هي العقلية التي تفكر بهذه الطريقة و نحن في عام2021 "، فإن هناك شئ خطأ حدث و لكن لا أدري ما هو" .

وأرسلت الجامعة إعتذارا للطالبة، و أكدت على أن إدارة الجامعة تحترم حرية المرأة في الملبس، و تعتذر عن ذلك الإنذار .