الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2021-09-10 01:00 am

الحكومة ترفض زيادة علاوة موظفي الفئة الثالثة بالصحة

الحكومة ترفض زيادة علاوة موظفي الفئة الثالثة بالصحة

جفرا نيوز- وجه رئيس مجلس الخدمة المدنية وزير العمل يوسف الشمالي كتابا الى وزير الصحة اعلن فيه تعذر النظر في زيادة العلاوة الفنية لموظفي الفئة الثالثة في ملاك وزارة الصحة، فيما سيتم رفع تنسيبات مجلس الخدمة المدنية لمجلس الوزراء لاتخاذ القرار المناسب بخصوص باقي التخصصات.

وبين الشمالي تعذر النظر في زيادة العلاوة الفنية لموظفي الفئة الثالثة في ملاك وزارة الصحة كون الوظائف تختلف في طبيعة عملها عن وظائف المهن الطبية، كما أنها وظائف مشتركة لدى جميع الوزارات والدوائر الخاضعة لنظام الخدمة المدنية.

ووفق الكتاب تعذر النظر بتعديل بعلاوات الموظفين العاملين في الوظائف غير الصحية (الإداريين والمحاسبين والقانونيين وتكنولوجيا المعلومات) في كل من وزارة الصحة والمؤسسة العامة للغذاء والدواء كونها مشتركة مع لدى جميع الوزارات والدوائر الخاضعة لنظام الخدمة المدنية، وستكون مدعاة لمطالبة جميع شاغلي هذه الوظائف في الخدمة المدنية لمعاملتهم أسوة بموظفي وزارة الصحة، وتستطيع الوزارة تلبية مطالبهم من خلال مراجعة الحوافز والمكافآت التي تصرف لموظفي الوزارة وزيادة الحوافز المخصصة لهم، وبما يضمن التوزيع العادل لهذه المكافآت على جميع الموظفين.

أما بخصوص باقي المطالبات المتعلقة بالعلاوات فإنه سيتم رفع تنسيبات مجلس الخدمة المدنية لمجلس الوزراء لاتخاذ القرار المناسب”.

وكانت وزير الصحة قد وجه كتابا إلى رئيس ديوان الخدمة المدنية بخصوص دراسة العلاوة الفنية لموظفي الفئة الثالثة العاملين في ملاك وزارة الصحة (الإداريين والمحاسبين والقانونيين وتكنولوجيا المعلومات) أسوة بباقي المهن الطبية والعاملة في الوزارة وموظفي المؤسسة العامة للغذاء والدواء.