الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2021-09-10 12:46 am

الصباغ يرفع العلم الأردني على قمة أعلى جبل في افريقيا

الصباغ يرفع العلم الأردني على قمة أعلى جبل في افريقيا

جفرا نيوز- نجح المذيع والمغامر الاردني محمد الصباغ بالوصول إلى قمة جبل كالامنجارو تنزانيا اعلى قمة بأفريقيا ورابع اعلى قمة بالعالم على ارتفاع 5895 مترا فوق سطح البحر.

وعلى مدار 7 أيام تسلق الصباغ نحو قمة الجبل قاطعا مسافة 65 كيلومترا ليرفع العلم الأردني في واحدة من اصعب المغامرات الرياضية.

وقال المغامر محمد الصباغ بعد وصوله الى قمة الجبل إن الوصول اليها كانت مهمة بالغة الصعوبة.

واضاف: "التحديات التي مررنا بها كثيرة لكن كان لدينا هدف واحد وهو الوصول الى القمة حيث تكون الفريق من 8 اشخاص من الولايات المتحدة وجنوب افريقيا ورومانيا والاردن، حيث مثل هو وكل من الدكتور يوسف الدويري والدكتور عمر احمد المواجدة الأردن، ونجح اربعة مغامرين من الوصول الى القمة".

وتابع، "تسلقنا الجبل تحت شعار كلنا بنقدر لدعم جمعية سنا الاردنية الخيرية التي تدعم اطفال لديهم اعاقات ذهنية سعيا لدمجهم بالمجتمع المحلي".