الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2021-09-09 09:19 am

تنهال عليها التبرعات المالية لعلاجها من السرطان بفضل شهامة شقيقها

تنهال عليها التبرعات المالية لعلاجها من السرطان بفضل شهامة شقيقها

جفرا نيوز - تبرع شاب أسترالي بأغلبية أرباح المسابقة التي حصل عليها من المتجر الذي يعمل فيه، والتي تبلغ قيمتها 50000 دولار، لأخته التي تم تشخيص إصابتها مؤخرًا بسرطان الثدي.
فاز تيم مودي (37 عاماً) بمبلغ ضخم بعد تتويجه بطل "كي إف سي” يوم الاثنين، ولكن خلال الأسابيع التي سبقت فوزه بالجائزة، تلقى أخباراً صادمة عن أخته جيمي التي تبلغ من العمر 27 عاماً، والتي تم تشخيص إصابتها بسرطان الثدي الشديد.

بعد الجراحة العاجلة التي تحتاجها، ستكون شقيقة تيم بحاجة إلى علاج كيميائي مستمر ولن تكون قادرة على الخروج في الأماكن العامة أو العمل بسبب خطر الإصابة بفيروس كورونا، لذا تبرع الشاب الذي يقطن غرب مدينة سيدني، بمبلغ 45000 دولار من جائزته للمساعدة في علاجها.
ولحسن الحظ، دفعت شهامة تيم تجاه شقيقته جيمي، الكثير من فاعلي الخير إلى المشاركة بالتبرع لها بالمال عبر الإنترنت، حيث ساهم أكثر من 100 شخص في هذه التبرعات التي بلغت 14 ألف دولار.

وقد كتب المتبرعون رسائل تشجيعية، تمنوا فيها الشفاء العاجل لـ "جيمي”، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.