الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2021-09-09 09:13 am

5 فوائد للارتباط بشريك مولع بالقهوة

5 فوائد للارتباط بشريك مولع بالقهوة

جفرا نيوز - القهوة مشروب شعبي مفضل لدى الكثيرين في جميع أنحاء العالم، وعادة ما يلتقي الأصدقاء لتجاذب أطراف الحديث أثناء احتساء كوب شهي من القهوة.

وفيما يلي مجموعة من الفوائد للارتباط بشريك عاشق للقهوة، بحسب صحيفة تايمز أوف إنديا:

النشاط واليقظة

عشاق القهوة مستيقظون ونشيطون معظم الوقت، وهذا مفيدًا بطريقة ما عندما تريد الذهاب في مغامرات مختلفة، فلديهم فرص أكبر في أن يكونوا متحمسين للقيام بهذه الرحلات، والقيام بأنشطة معينة كنت تتوق دائمًا للقيام بها مع شريك حياتك.

المرح

بمجرد تناول جرعتهم من القهوة، يرتفع مزاج عشاق القهوة. ووفقًا لدراسة أجرتها كلية هارفارد للصحة العامة، فإن أولئك الذين يستهلكون 4 أكواب أو أكثر من القهوة هم أقل عرضة للإصابة بالاكتئاب بنسبة 20%.

الهدايا

من السهل جدًا إعطاء شيء ما لعشاق القهوة أو حتى إثارة إعجابهم. تعلم بعض وصفات القهوة الشهية، واقرأ قليلاً عن القهوة واحصل على هدايا متعلقة بالقهوة مثل الأكواب وعدة تقديم القهوة.

زيارة العديد من المقاهي

نظرًا لأنك سترتبط بشخص عاشق للقهوة، فستزور بالفعل العديد من المقاهي، فهو يعرف أين يمكن الحصول على أفضل أنواع هذا المشروب. وبعد فترة من الزمن ستصبح متذوق قهوة محترف.

سهولة إرضائه

لا بأس إذا كنت لا تحب القهوة، حيث يوجد العديد من الخيارات الأخرى في جميع المقاهي. وهناك عدد لا يحصى من الوجبات الخفيفة التي يمكنك تناولها. وإذا لم يكن الشريك في حالة مزاجية جيدة، فكل ما عليك فعله هو اصطحابه إلى مقهى مناسب للحصول على كوبه المفضل من القهوة، وهكذا ستصبح الشخص المفضل لديه.